العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

«وقف عيسى الخيري» يعلن عن البعثات الدراسية التي سيقدمها خلال الأيام المقبلة

قرر مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري الإعلان عن البعثات المقررة التي سيمنحها للطلبة والتخصصات والجامعات التي ستستقبل هؤلاء الطلبة، مع تحديد الجهات المتبرعة بهذه البعثات الدراسية خلال الأيام المقبلة.

وتشمل البعثات الدراسية المقدمة، جامعة البحرين وكلية بحرين بوليتكنك البحرين والجامعة الملكية للبنات، إضافة إلى 3 بعثات لدراسة الطب البشري في جامعة البحرين الطبية. جاء ذلك، خلال ترؤس وزير التربية والتعليم، نائب رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري ماجد النعيمي، الاجتماع الثالث للمجلس أمس الثلثاء (9 يوليو/ تموز2013)، وذلك بمركز عيسى الثقافي بالمنامة. وبحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها استعراض النماذج المقترحة للصياغة الشرعية للوقف والمبرات بهدف تنظيم الوقف وتحديد آلية عمله من الناحيتين الشرعية والقانونية والتسجيل القانوني للمبرات من قبل الوقف بقصد الاستثمار وتنمية الموارد، وكذلك تنظيم عمليات التبرع وتسجيلها قانونياً. كما نظر المجلس في النماذج الخاصة بتقديم الدعم للطلبة الراغبين في الاستفادة من الدعم الذي يقدمه الوقف الخيري واعتماد شروط ومعايير استحقاق البعثات المقدمة من الوقف، كما اعتمد المجلس الاستمارة الخاصة بذلك.

وعلى صعيد آخر، اطلع المجلس على مشروع الميزانية التشغيلية الخاصة بالوقف، والتي تتعلق بآلية العمل وإجراءاته في الفترة المقبلة.

ورفع أعضاء المجلس خالص التهاني والتبريكات للقيادة السياسية، ولرئيس مجلس أمناء الوقف سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين تعالى أن يعوده على البحرين وقيادتها وشعبها بدوام التقدم والازدهار والاستقرار.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً