العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

الكعبي يبحث التعاون البلدي والزراعي مع جمهورية لاوس

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

09 يوليو 2013

بحث وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، لدى لقائه، نائب رئيس مجلس الوزراء لجمهورية لاوس الديمقراطية سومساتيف لينجسافد والوفد المرافق له، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل محمد أبوالفتح، وعدد من المسئولين، تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية لاوس في المجالات المختلفة ومنها ما يتعلق بالشأن البلدي والزراعي.

وأكد الكعبي، خلال اللقاء، أن مملكة البحرين تنعم بجو استثماري مما تقدمه الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء من تسهيلات للمستثمرين، حيث إن البحرين حصدت جوائز عديدة في مجال إصدار تراخيص البناء، مشيراً إلى أن تلك الخطوات تأتي ضمن برنامج عمل الحكومة والرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030.

وأشار إلى أن مملكة البحرين، بدعم وتوجيه من القيادة، شهد العمل البلدي نقلة نوعية وخاصة مع وجود المجالس البلدية الخمسة، منوهاً في السياق ذاته إلى الشراكة المجتمعية التي حظيت باهتمام بالغ في اتخاذ القرارات المنظمة للعمل البلدي.

ودعا وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني نائب رئيس الوزراء لجمهورية لاوس الديمقراطية إلى تبادل الخبرات وخاصة في المجال البلدي والزراعي لما يلعبه هذان الجانبان من أهمية كبرى على المستوى الدولي، وخاصة في قضيتين مهمتين وهما تعزيز التنمية العمرانية والأمن الغذائي.

إلى ذلك، أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء لجمهورية لاوس بالعلاقات بين البحرين وجمهورية لاوس لما لها من أطر وآفاق مستقبلية، مشيراً إلى أن مملكة البحرين من الدول المتقدمة في مجال التنمية العمرانية المستدامة وخاصة في مجال إصدار التراخيص.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً