العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

«أرسنال البحرين» تختتم موسمهما بالفصل التدريبي الثالث

اختتمت مدرسة أرسنال البحرين فعاليات الفصل التدريبي الثالث والأخير لهذا العام والذي انطلق في بداية شهر أبريل/نيسان الماضي على ملاعب تدريبات مدرسة أرسنال البحرين في مدينة سوكر سيتي الرياضية بمنطقة الجنبية بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة تتراوح أعمارهم بين (5 و19 عاما) بعد ختام فعاليات الفصل التدريبي الثاني الذي استمر لنحو 12 أسبوعا.

وتنوعت نشاطات المدرسة على مدى الموسم الرياضي الأخير إذ انطلقت فعاليات الفصل التدريبي الأول في 16 سبتمبر/أيلول من العام الماضي واحتفلت المدرسة بمرور 100 أسبوعاً على بدء نشاطها في البحرين وتحديداً منذ يناير/كانون الثاني 2010.

وحققت مدرسة أرسنال البحرين نتائج لافتة في مشاركتها في بطولة (TFA) والتي أقيمت في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي إذ استطاعت الظفر بلقبين من أصل 3 بطولات شاركت بها لفئة تحت 15 عاما و10 سنوات و8 سنوات.

وتواصل إقامة دوري مدرسة أرسنال البحرين للفتيات للموسم الخامس على التوالي وبمشاركة 9 فرق مع انطلاق الفصل التدريبي الثاني في شهر يناير من العام الجاري واستطاع فريق المدرسة لفئة تحت 12 عاما الظفر بلقب البطولة الودية والتي أقيمت في نهاية شهر يناير الماضي على ملاعب نادي البحرين للرجبي بمنطقة سار، بينما حقق فريق المدرسة لتحت (8 سنوات) لقب البطولة الودية التي أقيمت على ملاعب المدرسة وبمشاركة 6 فرق.

وخصصت المدرسة ريع البطولة الخيرية والتي نظمتها في نهاية شهر مارس/آذار الماضي لصندوق حماية الطفولة ومقره لندن والذي يربطه شراكة مباشرة مع نادي أرسنال إذ يقوم بتوفير الدعم المادي لرعاية الأطفال في المجال التعليمي، الصحي وكذلك المعيشي وتقديم المساعدات العاجلة في حالة الكوارث الطبيعية والحروب في جميع دول العالم. وحققت مدرسة أرسنال البحرين كأس التحدي لفئة (تحت 10 سنوات) فيما حققت فئة (تحت 8 سنوات) المركز الثاني في كأس السوبر العالمية في دبي والتي أقيمت في منتصف شهر أبريل/نيسان الماضي على ملاعب مدينة دبي الرياضية بمشاركة عدة مدارس وأكاديمية كروية من عدة دول. وظفر فريق مدرسة أرسنال البحرين (الأصفر) للفتيات بطولة (TFA) والتي أقيمت في مطلع شهر مايو/أيار الماضي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال إذ شاركت 6 فرق في البطولة وقسمت على مجموعتين ولعبت البطولة بنظام الدوري من دور واحد قبل أن تلعب الأدوار النهائية.

العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً