العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

اليوم تنطلق بطولة ألبا الرمضانية السنوية لدوائر الشركة

تنطلق اليوم (الجمعة) بطولة ألبا الرمضانية للألعاب الجماعية التي تقيمها سنوياً شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» لدوائر وأقسام الشركة. وتقام فعاليات طوال شهر رمضان المبارك على صالة نادي ألبا بالرفاع.

وتقام 3 مسابقات رياضية وهي: كرة القدم الصالات، كرة السلة، كرة الطائرة.

وستكون انطلاقة البطولة اليوم بمسابقة كرة القدم الصالات والتي يشارك فيها 15 فريقاً من ودوائر وأقسام الشركة بـ 6 لقاءات، يجمع الأول بين المسبك «أ» والطاقة «ب» في تمام الساعة 9.00 مساءً. ويجمع الثاني بين الأمن وتصليح الخلايا في تمام الساعة 9.20 مساءً. ويجمع الثالث بين التدريب والإدارة في تمام الساعة 9.40 مساءً.

ويجمع الرابع بين الطاقة «أ» والمقاييس وضبط الجودة في الساعة 1.00 مساءً. يجمع الخامس بين إدارة المواد والمسبك «ب» في الساعة 10.20 مساءً. ويجمع السادس بين الكربون والتكليس في الساعة 10.40 مساءً.

وتنطلق غداً (السبت) بقية منافسات البطولة ففي الكرة السلة التي يشارك فيها 6 فرق، تقام 3 لقاءات. يجمع الأول بين الكربون 3 لصيانة الكهرباء والفريق الفلبيني في تمام الساعة 9.00 مساءً. ويجمع الثاني إدارة الإنتاج والمقاييس والجوة في الساعة 9.25 مساءً. ويجع الثالث بين إدارة المواد والطائفة في الساعة 9.55 مساءً. وفي كرة الطائرة التي يشارك فيها 4 فرق يقام لقاءين. يجمع الأول بين الكربون وإدارة المواد في تمام الساعة 9.00 مساءً. ويجمع الثاني بين الطاقة وقسم الورش في تمام الساعة 9.45 مساءً.

وتعمد شركة ألمنيوم البحرين من إقامة هذه الفعاليات الرياضية السنوية في شهر رمضان المبارك إلى الترويح عن ضغوط العمل في أجواء رمضانية رائعة تجمع موظفين وعمال الشركة، ويقوم رئيس نادي ألبا يوسف سلطان بمجهود كبير في سبيل انجاح هذه الفعاليات الرياضية، إذ يقوم بتهيئة النادي بالكامل وتسهيل كل الصعوبات امام المشاركين، وجعل هذا النادي نموذجي وقادر على اقامة جميع الفعاليات الرياضية والثقافية. ويقوم منسق البطولة يوسف حسن بعمل دؤوب بالتواصل والتنسيق مع الفرق المشاركة لوضع الجداول والأيام المناسبة للمشاركين.

العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً