العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

الحالة والمنامة يتأهلان لنهائي دوري الشباب

بفوزهما على النويدرات والحد في المربع

تأهل فريقا الحالة حامل اللقب والمنامة إلى المباراة النهائية لدوري زين لكرة السلة للشباب وذلك بعد فوزهما في المربع الذهبي على كل من النويدرات والحد.

وخاض كلا الفريقين مباراتين مع منافسيهما ففازا فيهما 2/صفر وبالتالي بلغا النهائي إذ إن كل فريق يلعب مع منافسه 3 مباريات ويتأهل للنهائي الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في مباراتين وهو ما نجح فيه الحالة والمنامة من دون الحاجة للمباراة الفاصلة الثالثة.

ويقام نهائي دوري الشباب غدا (السبت) عند الساعة 9:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في المباراة الأولى منه ويفوز باللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في مباراتين من أصل 3 مباريات.

ويمثل الفريقان قمة كرة السلة على مستوى الشباب نظرا لما يمتلكانه من نجوم ولاعبين مميزين.

والحالة الذي فشل في بلوغ نهائي الكأس الذي فاز به مؤخرا فريق المنامة على حساب النويدرات استعد بشكل جيد لبطولة الدوري واستدعى جميع لاعبيه وبينهم اللاعب أحمد جمال الذي كان مبتعدا عن صفوف الفريق إلى جانب تعافي حسين القراشي من إصابته وهو ما ساعد الفريق على الظهور بشكل مميز في المربع.

الحالة فاز في المباراة الأولى على النويدرات بفارق 32 نقطة وبنتيجة 79/47 بعد تألق أحمد جمال بتسجيله 24 نقطة وحسين القراشي 20 نقطة وصادق شكر الله 10 نقاط، وحسين سلمان 10 وعلي شكر الله ومحمد خالد 6.

في حين فاز الفريق في المباراة الثانية بالمربع على النويدرات بنتيجة 71/62 وسط تألق أحمد جمال بتسجيله 27 نقطة وحسن القراشي 15 نقطة وعلي شكر الله 14.

ويدرب الحالة المدرب الوطني الشاب أحمد جان الذي بات منافسا قويا لمدرب المنامة المميز أحمد نجاة المسيطر بشكل كبير على مسابقات الفئات العمرية وهو فاز هذا الموسم فقط بثلاثة ألقاب بتتويجه بكأس ودوري الناشئين وكأس الشباب مع المنامة.

وتأهل المنامة لنهائي دوري الشباب بعد أن فاز على الحد بنتيجة 2/صفر في مباراتين متتاليتين سيطر على مجرياتهما ليستعد الآن لتجريد الحالة عن لقبه بطلا للدوري.

في المباراة الأولى فاز المنامة بنتيجة 97/64، وكان أفضل المسجلين سيدأحمد بتسجيله 23 نقطة، في حين سجل خالد علي 14، وبدر عيسى 12.

وفي المباراة الثانية في المربع فاز المنامة بنتيجة 76/53، وكان أفضل المسجلين فيها محسن عبدالرضا 13 وخالد علي 12.

العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً