العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

رجال «العنابي» والمونديال

على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي، وقضية اليوم خروج المنتخب القطري من تصفيات كأس العالم خالي الوفاض.

 

بعد خسارة قطر من إيران في تصفيات كأس العالم وتأكد خروج العنابي طالعتنا الصحف القطرية بعناوين رنانة تختصر الألم الذي واجهته الجماهير القطرية، وكان العنوان الأكثر سخونة هو اشبعتونا قهر... ما ينشد بكم الظهر.

وعنوان آخر قال تبخر الحلم... الخسارة الرابعة تضيع الأمل.

بكل صراحة لو الجماهير القطرية محل جماهيرنا البحرينية صادها يأس ويمكن في ناس فكرت في الانتحار، احنه حتى كأس الخليج ما لامسناه ولا رفعناه، وبعد بطولة عليها قيمتها ما قدرنا نجيبها.

والشغلة الثانية احنه وصلنا على أعتاب المونديال مرتين في الملحق، وفتحنا الباب ومرة وحدة صكوه في وجهنا، وبعد جماهيرنا صابرة ومحتسبة أجرها عند العالي الأعلى، وما نقول لكم يا أهل قطر إلا الله يصبركم، وعلى الأقل انتوا ضامنين توصلون كأس العالم في 2022.

الدولي السابق لمنتخب قطر محمد دهام: كيف نصل للمونديال ولاعبونا لا يصلون بنا إلى دوار الوكرة.

خخخخخخخ... ندري أنت تقصد دوار الوكرة اللي صوب المطار وقصدك إن اللاعبين مو قادرين يوصلون صوب المطار علشان يوصلونكم لكأس العالم، وعلى فكرة يا بودهام المطار بغيرون موقعه في الدوحة علشان يستعدون لكأس العالم 2022.

 

كل مونديال ... حالنا حال.

أكيد بكون حالنا حال، والمشكلة إن المسئولين يحلمون في الليل ويطلعون في النهار ويقولون حلمنا البارحة إن أحنة وصلنا لكأس العالم ونافسنا على اللقب وآخر شي نطلع من الدور الأول أو الثاني، الأمنيات شي والواقع شي آخر، والصراحة لحد يزعل العنوان لازم يصحح وتكتب هالعبارة بدلا من اللي في العنوان: المونديال... يبي رجال.

كل الأعضاء رفضوا الحديث: صمت وحزن في اتحاد الكرة القطري.

خخخخخخ... نفس اللي عندنا من ننهزم أو يخسر المنتخب ما تشوف أحد ويخلون السالفة كله على جهة وحدة، ولكن في الفوز بل ما فيه جهة ما تحط تهنئة وما فيه جهة ما تصرح، يالله ويش نقول إلا متعووووودة.

العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً