العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

بي إم آي بنك يرعى «إي شباب» و«أنوفتك»

رعا بي إم آي بنك مسابقة الابتكار التكنولوجي «إي شباب 2013» ومؤتمر الابتكار التكنولوجي «أنوفتك» والذي انعقد في الأول من يوليو/ تموز 2013، بحضور أكثر من 400 مشارك من الطلبة والموظفين والأكاديميين المهتمين بالابتكار في مجال تقنية المعلومات والاتصال.

وأسهمت رعاية البنك من الدرجة الفضية في تحقيق تطلعات المؤتمر، والترويج للابتكار بين مؤسسات القطاع الخاص والأجهزة الحكومية كوسيلة لتحقيق التنافس العالمي والاعتماد على الأفكار النوعية التي تنطلق من بنات أفكار المبتكرين البحرينيين كركيزة للاستثمار.

وينطلق البنك من رؤية واضحة حول الدور الحيوي الذي تلعبه تقنية المعلومات والاتصال في القطاع المصرفي، والذي بات يعتمد على تطبيقاتها اعتماداً أساسياً لتوفير خدماته بصورة فورية وبأعلى درجات الكفاءة على مدار الساعة.

إلى ذلك أعرب الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة أحمد الحجيري عن شكره للبنك على الدعم الذي قام به البنك لإنجاح الفعالية وقال، إن سيرة بي إم آي بنك حافلة بالعديد من المشاركات الإيجابية التي تخدم المجتمع وتسهم في تطويره.

يذكر، أن مسابقة «إي شباب» التي أقيمت نسختها الثالثة هذا العام ومؤتمر «أنوفتك» التقني من تنظيم شركة وورك سمارت التي حرصت على عقد اتفاقيات تعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات ذات العلاقة بالابتكار والتي تهتم بتطوير سوق تقنية المعلومات والاتصال في مملكة البحرين لتحقيق المزيد من الازدهار والرخاء الاقتصادي.

العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً