العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

«بلدية الجنوبية» تفتتح فعاليات سوق الحنينية الشعبية الرمضانية

المنامة - وزارة شئون البلديات 

14 يوليو 2013

افتتحت بلدية الجنوبية مساء يوم السبت الماضي (13 يوليو/ تموز 2013) فعاليات سوق الحنينية الشعبية في منتزه الحنينية، وذلك تحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، وحضور محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، ومدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، وعدد من النواب ورئيس وأعضاء مجلس بلدي الجنوبية، والوكلاء المساعدين بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني وعدد من المسئولين وكبار الشخصيات.

وقام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني لدى حضوره بقص شريط الافتتاح، بعدها قام بمعية كبار الشخصيات بجولة في السوق الشعبية شملت زيارة أكبر خيمة عرض المنتجات والسلع الاستهلاكية، من ثم جولة في ساحة المنتزه شملت أكشاك الأسر المنتجة والمنتجات التراثية والشعبية والأكلات الشعبية والملابس والبهارات الإكسسوارات ونقش الحناء وسوق الأسر المنتجة وألعاب الأطفال وتلوين الوجوه، وفي ختام الجولة قام مدير عام البلدية عاصم عبداللطيف بتكريم الوزير بإهدائه هدية تذكارية بمناسبة الشهر الفضيل.

ومن ضمن الفعاليات المصاحبة في السوق الشعبية، قامت الفنانة البحرينية سلوى بخيت بتقديم فقرة المسابقات والسحوبات على الجوائز والهدايا العينية التي قدمت للبلدية بالتعاون مع عدد من المساهمين من جهات القطاع الخاص والمحلات التجارية.

وحققت الفعالية تفاعلات جماهيرياً بين أوساط الحضور وخاصة الأطفال الذين استمتعوا بالألعاب وبالمأكولات وبفقرات المهرج والفريسة و «دي جي» الأغاني الشعبية.

يذكر أن فعاليات السوق الشعبية تستمر طوال أيام الإجازات كل يومي خميس وجمعة حتى نهاية الشهر الفضيل من الساعة 9 حتى 12 مساءً في منتزه الحنينية.

العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً