العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ

«بتلكو» تدشن خدمة 4G LTE موبايل برودباند المنزلي

تتابع «بتلكو» خطواتها الثابتة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لزبائنها بعد الإطلاق الناجح لشبكتها لخدمة موبايل برودباند 4G LTE فائقة السرعة التي يمكن استخدامها مع أي جهاز WiFi في المنزل.

وتعتبر «بتلكو» الشركة الأولى في البحرين التي تقدم راوتر 4G LTE للاستخدام المنزلي المتوافر حالياً لزبائنها ضمن باقة تقدم استخداماً غير محدود مقابل 18 د.ب فقط لكل شهر، شاملة جهاز راوتر 4G LTE.

هذا، وسيتمكن الزبائن من الاستمتاع بخدمة برودباند موبايل عالية السرعة في منازلهم عبر جهاز راوتر 4G LTE وشبكة 4G LTE. وسيكون بمقدورهم ربط ما يصل إلى 32 جهازاً مزوداً بتقنية اللاسلكي «WiFi» بما في ذلك أجهزة التلفزيون، أجهزة الاستقبال، الهواتف النقالة، أجهزة الحاسوب المحمولة واللوحية للاستفادة من السرعات العالية التي توفرها خدمة موبايل برودباند 4G LTE والتي تصل إلى 100Mbps. كما أن أجهزة الهواتف الصوتية التي تعمل عبر الإنترنت، أجهزة الفاكس، الطابعات والأجهزة المكتبية الأخرى تدعمها أيضاً خدمة موبايل برودباند، ناهيك عن أي جهاز مزود بتقنيات 3G و 2G.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي إن إطلاق خدمة بتلكو 4G LTE قد حظي بقبول واسع في أوساط الزبائن ومن المتوقع أن تحظى خدمة 4G LTE موبايل برودباند المنزلي الأخرى قبولاً واسعاً لدى زبائن بتلكو الحاليين والجدد.

وأضاف «تفتخر بتلكو بأن تتابع نجاح تدشين تقنية 4G LTE بتقديم باقات برودباند وموبايل 4G LTE لمصلحة زبائنها وتلبية توقعاتهم. ويتوقع لهذا التدشين أن يقدم تجربة استثنائية لزبائننا الذين أصبح الآن بإمكانهم الاستمتاع بخدمة برودباند موبايل فائقة السرعة في منازلهم».

العدد 3964 - الأحد 14 يوليو 2013م الموافق 05 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً