العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

نور الهادي يتصدر المجموعة الثالثة لبطولة بتلكو الرمضانية

نجح فريق نور الهادي وصيف النسخة الماضية من الفوز على فريق جنوسان العائد للبطولة بعد غياب عشرة مواسم بثلاثة أهداف لهدفين في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم.

لم تكن البداية مقنعة في اللقاء ولم يقدم الفريقان الأداء المطلوب ولاسيما من فريق نور الهادي على رغم تقدمه بهدفين من دون مقابل.

جاء الهدف الأول لنور الهادي عن طريق النجم علي احمد حبيب في الدقيقة 24 وسجل الإعلامي جميل سرحان الهدف الثاني في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ومع انطلاقة الدقائق الأولى للمباراة سجل عبدالعزيز إبراهيم هدفا جميلا لصالح جنوسان. ولم تمض سوى 3 دقائق احتسب حكم المباراة حسين البحار ركلة جزاء ثانية لنور الهادي يتصدى لها المتخصص جميل سرحان ويودعها المرمى مسجلا الهدف الثالث لفريقه. وفي الدقيقة الأخيرة سجل عبدالعزيز إبراهيم الهدف الثاني لجنوسان، أدار المباراة الحكم حسين البحار وساعده كل من عبدالرحمن محي الدين وعلي هلال.

وتنطلق ابتدأ من الساعة الـ 9:00 من مساء اليوم مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية بلقاء لا يحتمل الخسارة يجمع فريقا الكوبرا ومدينة الرياضة وكلاهما يلعب من دون رصيد من النقاط، وتليها مباراة الصدارة وتجمع فريقا جنرز يونايتد وابو دهوم وفي رصيدهما 3 نقاط.

العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً