العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

وزير الداخلية يكرم أعضاء فريق الوزارة للتنس بمناسبة فوزه بالمركز الأول والثالث في بطولة الاتحاد البحريني للسوبر

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الثلثاء (16 يوليو / تموز 2013)، رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام المقدم خالد عبدالعزيز الخياط ، والذي قدم للوزير فريق وزارة الداخلية للتنس بمناسبة فوزه بالمركز الأول والثالث في بطولة الاتحاد البحريني للسوبر التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس .

وهنأ الوزير أعضاء فريق التنس على هذا النجاح والتفوق ، مؤكداً معاليه بان تحقيق الفريق لهذا الانجاز رغم حداثة إنشائه يعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه ، كما أثنى على الدور الذي ينهض به الإتحاد الرياضي للأمن العام والجهازين الفني والإداري للفريق في صقل وإعداد وتدريب الفريق للمشاركة والفوز في المسابقات المحلية والدولية .

وبهذه المناسبة قام وزير الداخلية بتكريم أعضاء فريق التنس للمستوى المتميز الذي ظهروا به ، موجهاً الإتحاد الرياضي للأمن العام لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على المستوى والانطلاق لتحقيق مستويات متقدمة ليظل اسم مملكة البحرين عالياً في كل اللقاءات العالمية والمحافل الدولية .

من جهته أشاد رئيس الإتحاد الرياضي للأمن العام بتوجيهات وزير الداخلية ودعمه المتواصل لرفع كفاءة أعضاء فريق التنس من خلال توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي ساهمت في نجاح خطط وبرامج الإعداد وصقل المهارات .

حضر اللقاء العميد ناصر احمد الجنيد المشرف العام على نادي ضباط الأمن العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:34 ص

      والغير..

      الشرطه شغاله 12 ساعه صار لها سنتين واكثر ومحد عطاها اهتمام

اقرأ ايضاً