العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ

الدراز تتصدر في مسابقة الشيخ الجمري وتأهل 30 فريقاً للجولة الثالثة

ختام الجولة الثانية من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية
ختام الجولة الثانية من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 يوليو 2013

اختتمت أمس الأول الثلثاء (16 يوليو/ تموز 2013) منافسات الجولة الثانية لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الخامسة بتأهل 30 فريقاً.

واتسمت منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة، التي تقام فعالياتها في مأتم جدعلي، بالتنافس والحماس وكثرة حصد النقاط، وتصدرت الدراز المجموعة بأعلى رصيد نقاط وهو 33 نقطة، وتأهلت أيضاً فرق النبيه صالح برصيد 30 نقطة والجنبية برصيد 27 نقطة. أما المجموعة الثامنة فقد شهدت تنافساً ملحوظاً، وتأهل عن هذه المجموعة وبشكل مباشر منطقة جبلة حبشي، وتأهل بسؤال السرعة كل من: أبوصيبع والدير. وفي المجموعة التاسعة فقد خرجت توبلي صاحب المركز الأول في أول نسختين للمسابقة، بينما تأهلت الجفير كأول للمجموعة، وتأهل كل من كرزكان والديه بسؤال السرعة والقرعة على الترتيب.

وفي ختام الأمسية مع المجموعة العاشرة فقد قلبت دمستان تأخرها إلى تصدر للمجموعة مشاركةً مع مدينة حمد برصيد 30 نقطة، وصاحبتهما سترة سفالة بسؤال السرعة الحاسم.

وأجرت اللجنة الإعلامية لقاءً مع أحد متسابقي فريق قرية الدراز التي دخلت الجولة وهي في صدارة النقاط مع النبيه صالح، فقد أبدى إعجابه بمستوى التنظيم وكثرة الفرق المشاركة والتنافس الجماعي لفرق المناطق في الجولة الواحدة. ومع أعضاء فريق الدير الذين كانوا مستعدين بشكل حماسي وقوي فقد رحبوا بفكرة هذه المسابقة السامية التي تحمل اسم الشيخ الجمري رحمه الله، وأكدوا أنهم سيكونون في كل الجولات حماسيين لتشريف منطقتهم الدير على مناطق البحرين. وباكتمال نصاب الفرق المتأهلة ستقام منافسات الجولة الثالثة في يومي الأربعاء والخميس (17 - 18 يوليو/ 2013).

العدد 3967 - الأربعاء 17 يوليو 2013م الموافق 08 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً