العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ

900 دينار للفائزين بمسابقة مسلسل "موتر فيكسيشن"

المنامة – وزارة التنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن القائمون على إنتاج "موتر فيكسيشن"، مسلسل تلفزيون الواقع البحريني، الأول من نوعه خليجيا"، الذي يبث على شاشة تلفزيون البحرين في الساعة الواحدة والنصف ظهرا وأعادته في الساعة الواحدة والنصف فجرا في أيام شهر رمضان المبارك أسماء الفائزين بالمسابقة اليومية للمسلسل عن أولى الحلقات المعروضة.

ويحصل الفائز بإجابته على سؤال المسابقة اليومي بالمسلسل 100 دينار، حيث يعرض في نهاية الحلقة سؤال يمكن التوصل على إجابته في إحدى فقرات المسلسل.

 ويتعين على المشارك الاجابة على سؤال المسابقة عبر ارسال رسالة نصية قصيرة (مسج).

وفاز بمبلغ 100 دينار بكل حلقة من الحلقات التسع الماضية كل من: راشد يوسف المحيسن، وحوراء عبدالله المنصوري، وأمينة علي جابر، ومحمد خليفة عبدالله، وحنان عيسى أحمد، ومنال عبدالله الدوسري، ومحمد سعيد صالح، دينار جاسم محمد، وأحمد محمد محمد.

ويعتبر المسلسل أحد المبادرات المتميزة في المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية لتعزيز الوحدة الوطنية "وِحدة وَحده".

ويتولى إدارة الحملة وانتاج المسلسل شركة مياسم لاستراتيجية التواصل.

ويهدف البرنامج إلى غرس ونشر أخلاقيات وسلوكيات العمل الإيجابية بين الشباب البحريني مثل القيادة والتفوق وفنون التعامل مع الآخرين والعمل الجماعي، وذلك من خلال مسابقة تزاوج بين التنافسية والمتعة والتعليم، حيث تتنافس فيها ثلاثة فرق تتكون كل منها من 5 شباب بحرينيين من الجنسين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 27 عاما على تزيين سيارة صالحة للاستخدام ومن ثم بيعها.

ويتضمن المسلسل طرح مواضيع اجتماعية ووطنية ساخنة فيما بين الشباب المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً