العدد 3980 - الثلثاء 30 يوليو 2013م الموافق 21 رمضان 1434هـ

سمو الشيخ عبدالله بن حمد يوجه بضرورة إنشاء المركز الوطني للوقاية من الإشعاع

ترأس الممثل الشخصي لجلالة الملك ، رئيس المجلس الاعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة اليوم الأربعاء (31 يوليو/ تموز 2013) الاجتماع الثاني للمجلس.

وفي بداية الاجتماع استمع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الى ما تم اعتماده من قرارات في الاجتماع السابق للمجلس، ووجه سموه بضرورة انشاء المركز الوطني للوقاية من الاشعاع في مملكة البحرين وتكليف الرئيس التنفيذي للمجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية لوضع التصور التنظيمي للمركز وآلية عمله.

وفي هذا الاطار وجه المجلس الاعلى للبيئة الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الدفاع المدني على ما يبذلونه من جهد وتفان في تحقيق منظومة الأمن والسلامة بالمملكة للحفاظ على الارواح والممتلكات من أي أخطار تهددها.

كما ناقش المجلس مبادئ الاستراتيجية البيئية في مملكة البحرين 2020 ووجه الجهات التنفيذية باتخاذ الخطوات اللازمة لوضع خارطة الطريق لتحول المجلس من مؤسسة تنفيذية إلى مؤسسة تنظيمية لقطاع البيئة والتنمية المستدامة في المملكة.

ووجه رئيس المجلس الاعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الى زيادة اللقاءات الثنائية بين المجلس والوزارات والمؤسسات والهيئات في المملكة للتنسيق والتعاون الثنائي في مجال البيئة ، مؤكدا سموه اهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها الهام في عمل المجلس ، والتعاون معها في برامج العمل وبخاصة التوعية البيئية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً