العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

«كابيتال كلوب» يقيم حفلاً لزيادة الوعي بحماية العمال الوافدين

تم خلاله جمع 15 ألف دينار بحريني لدعم قضيتهم

صورة من الغبقة التي أقامتها «كابيتال كلوب»
صورة من الغبقة التي أقامتها «كابيتال كلوب»

المنامة - كابيتال كلوب البحرين 

31 يوليو 2013

أقام كابيتال كلوب البحرين، نادي الأعمال الخاص الرائد في البحرين والعضو في مجموعة شركات «إنشاء»، بالتعاون مع المدير الإداري لدى مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد، ورئيسة مجلس الإدارة السابقة والرئيسة الفخرية الحالية لجمعية حماية العمال الوافدين، منى المؤيد، حفل رمضان للفنون في 25 يوليو/ تموز الماضي في مقر النادي الفاخر في مرفأ البحرين المالي، والذي عاد ريعه للجمعية التي تهدف إلى مساعدة العمالة الوافدة.

واشتمل الحفل الذي حضره 100 شخص من نخبة المجتمع، تخلل الحفل مزاد علني احتوى أعمالا فنية ساهم بها عدد من الفنانين المحليين الداعمين للقضايا الإنسانية وهم عباس الموسوي واوزما داداباي وثاجبة نجيب. كما اشتمل على عرض موسيقي فريد من نوعه وغبقة شواء فاخرة.

وبهذه المناسبة، قالت الفنانة البحرينية ثاجبة نجيب: «يشرفني كفنانة أن أكون جزءاً من هذه المبادرة النوعية التي تسمح للفنانين بالمساهمة بأعمالهم لمساعدة مجتمعنا. لقد أتاح لنا هذا الحفل فرصة إسماع صوت الذين لا يُسمع صوتهم ولذلك نحن نقدر جهود جمعية حماية العمال الوافدين ولكل من يدعم هذه القضية».

كما يذكر أن الحفل هو برعاية «مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد» وشركة بي إم إم اي BMMI وشركة عادل فخرو وأولاده، وشركة غاز البحرين الوطنية، وشركة يوسف بن أحمد كانو، وشركة أشرف. كما يذكر أن عائدات الحفل فاقت التوقعات حيث تم خلاله جمع 15,000 دينار بحريني لدعم هذه القضية النبيلة.

يشار إلى أن «جمعية العمال الوافدين» ستقيم عددا من الفعاليات الأخرى التي ستلي حفل الفنون الرمضاني، سيكون أولها في الثاني من أغسطس/ اب الجاري، حيث ستنظم غبقة رمضانية لمئة عامل في مجمع سكن العمال في مدينة عيسى.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً