العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

سلة الحالة ترفع قائمة بـ 24 لاعبا للآسيوية

ضمت سي جي وميرزا و4 محترفين

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة محمد داود أن ناديه رفع قائمة تضم 24 لاعبا للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة في الأردن في الفترة من 13 إلى 21 سبتمبر/أيلول المقبل والتي يمثل فيها نادي الحالة مملكة البحرين بعد أن احتل المركز الثاني في البطولة الخليجية التي أقيمت في البحرين.

وبين داود أن القائمة التي رفعت إلى اتحاد السلة تمهيدا لإرسالها إلى الاتحاد الآسيوي هي قائمة أولية تضم 24 لاعبا على أن ترفع لاحقا القائمة النهائية المشاركة فعليا في البطولة.

وقال: «بحسب أنظمة الاتحاد الآسيوي فلا بد من رفع القائمة في هذا الوقت لذلك حرصنا على تضمين القائمة جميع الخيارات المتاحة وبعد ذلك سنحدد بقية الأمور بالتفصيل».

وأضاف «ضمت القائمة اللاعب المنتقل لصفوف الأهلي أحمد ميرزا كونه قد اتفق سابقا مع الأهلي على تمثيل الحالة في البطولة الآسيوية التي تسبق انطلاق الدوري البحريني».

وتابع «كما ضمت لاعب المحرق سي جي غليز بعد الاتفاق مع رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة الذي أعطى موافقة مبدئية على مشاركة اللاعب في صفوف الحالة».

وواصل داود «سي جي لاعب كبير ومميز ونحن بحاجة له ونادي المحرق مشكورا وافق مبدئيا على انضمام اللاعب في حال توصلنا إلى اتفاق معه وفي حال تم تأجيل مباراة كأس السوبر بين المحرق وسترة والتي ستقام ربما في 23 سبتمبر المقبل».

وأشار داود إلى أن إمكانية تواجد سي جي في حال تذليل العقبات التي تحول دون مشاركته مع سلة الحالة.

كما كشف داود أن القائمة الأولية تضمنت أسماء 4 لاعبين محترفين يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع اثنين منهم كما تنص القوانين الآسيوية.

وقال: «هناك 4 محترفين جميعهم أميركيون سنختار الأفضل بينهم لتمثيل الفريق وسيصبح أحدهم المحترف الرسمي للفريق في الموسم في حال ظهر بمستوى جيد في الآسيوية».

وأضاف «الأسماء الأربعة المطروحة تمت بالتنسيق مع المدرب الأميركي مات سكيلمان المفترض أن يصل إلى البلاد بعد عطلة عيد الفطر المبارك للمباشرة في اعداد الفريق للآسيوية».

ورفض داود الكشف في الوقت الحالي عن هوية المحترفين الأربعة لحين انتهاء المفاوضات معهم.

وقال: «اللاعبون أفضل من الأسماء التي كانت مطروحة سابقا، وهذه القائمة من اللاعبين لا تضم المحترف السابق الأميركي كارل غالاوي أو الذي سبقه الأميركي باتريك سيمبسون الذي مازال يعاني من الاصابة».

وأضاف «كما لا تضم القائمة المحترف السابق للفريق الأميركي مايسون الذي شارك مع سلة الحالة في البطولة الخليجية في البحرين إذ كان اسمه مطروحا سابقا ولكن وجدنا أفضل منه».

وبين داود أن مجلس إدارة النادي سيقر في المرحلة المقبلة خطة اعداد الفريق للبطولة الآسيوية والتي ستتضمن معسكرا تدريبيا يسبق البطولة بأيام.

وقال: «لم نحدد وجهة المعسكر إلى الآن ولكن الأقرب أن يقام في نفس بلد البطولة الأردن أو في دولة أخرى بحسب قرار مجلس الإدارة».

وتمنى داود أن تسهل جميع الإجراءات أمام مشاركة فريقه الآسيوية بما يمكن الفريق من تمثيل مملكة البحرين بأفضل صورة ممكنة في هذا المحفل الآسيوي المهم.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً