العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

نابولي يسعى لخطف سانشيز من «البارسا»

يواصل نادي نابولي الايطالي سعيه للتواجد بين الكبار وفرض اسمه كقوة جديدة متجددة في عالم كرة القدم، مستغلا الصفقة الخيالية التي أنعشت خزائن النادي ببيعه للمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني مقابل 65 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعد أن تعاقد النادي مع هيغوين كأبرز صفقاته في الموسم الحالي، يسعى وصيف الدوري الإيطالي لإعادة لاعب برشلونة أليكسيس سانشيز إلى الدوري الإيطالي.

ووفقا للصحف الإيطالية فالإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لنابولي يسعى لاستقدام المهاجم التشيلي والذي يلعب أيضا في مركز الجناح ليكون إلى جوار هيغوين في مركز المهاجم على الطرف أو الجناح المهاجم.

ويستغل نابولي فشل سانشيز (24 عاما) في فرض اسمه في عامه الأول بالدوري الإسباني بعد أن انتقل من أودينيزي الإيطالي إلى الفريق الكتالوني العام الماضي، ولم يلعب بشكل أساسي ولم يستطع فرض اسمه كهداف في الليغا مثلما فعل من قبل في الكالتشيو.

وتعد مهمة سانشيز صعبة لحجز مكانة في تشكيلة برشلونة في ظل وجود البرازيلي نيمار والذي يقوم بنفس الدور الذي قام به سانشيز مع الفريق الكتالوني العام الماضي، كما أن اللاعب لم يستطع أن يثبت نفسه في مركز المهاجم الصريح والذي يحتاجه البلوغرانا ويفتقده.

وتعاقد نابولي مع الأرجنتيني غونزالو هيغوين مقابل 37 مليون يورو وراؤول ألبيول وكاليخون من ريال مدريد، إضافة إلى بيب رينا حارس ليفربول السابق.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً