العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

النجمة يدخل المفاوضات الرسمية مع التضامن من أجل علي ميرزا

دخل النجمة على خط المفاوضات مع الأهلي بشأن لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد علي ميرزا بشكل رسمي، في الوقت الذي كان غريمه التقليدي السباق للصفة الرسمية قبل نحو 3 أسابيع من الآن، ليعود المشهد التنافسي للقطبين على اللاعب الدولي كما الصيف الماضي والذي انتهى لصاحب الثنائية.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي التضامن باقر الهدار في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن النجمة أرسل خطابا رسميا قبل نحو 5 أيام طالبا خدمات اللاعب لثلاثة مواسم أيضا، مضيفا «النجمة تعهد بتوظيف اللاعب في احدى الشركات ولم يحدد التفاصيل المالية للاعب والنادي وخاطبناه من أجل التوضيح ولم يصلنا الرد بعد».

وعما وصلت إليه المفاوضات مع النادي الأهلي، قال الهدار «هناك تواصل مستمر مع الأهلي، عرضنا الانتقال لموسم واحد وليس 3 مواسم بحسب ما طلب ولكنه لا يزال مصرا وأرسل عرضه النهائي للاعب، لا يزال الموضوع محل النقاش، والقرار النهائي في العرضين سيكون في مجلس الإدارة».

يذكر أن الأهلي يعمل في الجانب الآخر من أجل تجديد التعاقد مع الحارس الدولي الديراوي محمد عبدالحسين والمفاوضات مازالت مستمرة، فيما توقفت المفاوضات النجماوية مع الشباب بشأن جاسم السلاطنة في الأمتار الأخيرة بسبب عرض الخليج السعودي الذي قبل فيما بعد رسميا، بينما لا تطور يذكر بالنسبة للنجمة على الجبهة الباربارية بشأن محمد المقابي.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:06 ص

      برباري

      انشالله ما ينتقل ويظل في التضامن
      و ترجع المنافسة نفس قبل ولا تضل محصورة بناديين 3

    • Mohammed Salem | 3:26 ص

      ولدالديرة

      الي لاعب ديرتنه الخلوق على ميرزا
      لقد شرفتنا وشرفت ابناء منطقتك من خلال احترافك العام الماضي وارجوا الاستمرار هذا العام في نفس النادي الذي احتضنك ومن خلاله حققت معه الثنائية وكنت قاب قوسين اودني من تحقيق بطولة الخليج.
      النجمة نادي كبير ولكم وعووده كثيرة ولا يستطيع توفير اية وظيفة كما حصل مع الآخرين

    • زائر 1 | 11:01 م

      يا ريت

      يا ريت ينتقل للنجمه الاهلي مو محتاجنه كثر النجمة يوجد لديه محمد مدن وكميل وعلي حسين

اقرأ ايضاً