العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

الأهلي يواصل صفقاته بالتعاقد مع الحارس زين الدين

نجح رئيس جهاز كرة القدم وأمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي في حسم صفقة جديدة للفريق الكروي الأول بالتعاقد مع الحارس قاسم زين الدين، لينضم إلى فرقة «النسور» في الموسم المقبل ولمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وجاء التعاقد مع زين الدين ليكون بجانب الحارس الشاب أحمد عبدالرسول ولتعويض غياب الحارس الأساسي والدولي السابق علي سعيد والذي وقع على عقد انتقاله لصفوف الرفاع الشرقي في الفترة الماضية.

وزين الدين سبق له تمثيل أندية التضامن والحد والمنامة وكانت آخر محطاته في الموسم الماضي مع فريق الاتحاد ونجح في البروز بصورة كبيرة وساهم مع بقية زملائه في حصول «البنفسجي» على المركز الثالث كأفضل مركز يحققه الفريق منذ صعوده وهبوطه من دوري الأضواء قبل أكثر من 4 مواسم، ويمتلك الحارس الشاب الكثير من مقومات الحراسة كالطول والمرونة وجرأته في المواجهات المباشرة، وكان زين الدين سببا مباشرا في خروج الأهلي من مسابقة كأس الملك في الموسم الماضي من دورها الـ16 بتصديه لركلة جزاء صعدت بفريقه الاتحاد للدور ربع النهائي قبل أن يسقط ويخرج من المسابقة من أمام البسيتين.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:23 ص

      تحركات جيدة و بالنسبة للمحترف

      تحركات جيدة من احمد العلوي وإدارة الأهلي أخيرا اقتنعوا انه لابد من تدعيم الفريق بلاعبين جيدين و ذلك بعد خراب البصرة مثل مايقولون لكن ان تأتي متأخرا افضل من الا تأتي . و الأهم المحترفين الأجانب ان كانو بو رخوص كالعادة فلن يصعد الفريق فلابد من محترفين بمستوى عالي .

    • زائر 1 | 3:35 ص

      اهلاوي

      المحترف لازم يكون سوبر. مو علي الميزانيه. علي قد مستواه

اقرأ ايضاً