العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

تحركات جادة لإعادة كأس ولي العهد وتغيير نظام الصعود والهبوط

مسابقات الكرة ستعلن برنامجها خلال مؤتمر صحفي

من المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات باتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا في اليومين المقبلين تعلن خلاله عن الكثير من الجوانب المهمة المتعلقة بالموسم الكروي الجديد المزمع انطلاقته في 20 سبتمبر المقبل بحسب التأكيدات الرسمية التي خرجت من بيت الكرة البحرينية.

ومن المتوقع أن تدعو لجنة المسابقات لمؤتمرها الصحفي ممثلو الأندية المحلية ووسائل الإعلام بجميع تصنيفاته وخصوصا أنه سيعلن خلاله البرنامج الزمني للمسابقات والتغييرات التي دخلت على الكثير من جوانبها سواء التنظيمية أو الإدارية وفق رغبات ومقترحات الأندية التي تمت مناقشتها في الفترة الماضية من خلال اللجنة التي شكلت في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في يوليو/ تموز الماضي.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن أبرز التغييرات الجديدة التي ستطرأ على مسابقات الكرة في الموسم المقبل وستعلن عنها لجنة المسابقات رسميا في مؤتمرها الصحفي هو تغيير نظام الصعود والهبوط من خلال إقرار هبوط فريقين من الدرجة الأولى وصعود فريقين في حين سيخوض صاحب المركز الثامن بالأولى مع ثالث الثانية ملحقا من مباراتين لتحديد الفريق العاشر المكمل لدوري الأضواء.

ومن ضمن التغييرات المتوقع أن تعلن عنها لجنة المسابقات في مؤتمرها الصحفي إعادة مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد غياب أكثر من 4 مواسم، وأن التحركات قائمة في هذا الجانب من قبل اتحاد الكرة ومسئوليه مع الجهات المعنية، وهناك أيضا إعلان إقامة مباراة السوبر بين بطل الدوري فريق البسيتين وبطل الكأس المحرق.

يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة ستظهر بثوبها وتشكيلتها الجديدة في الموسم الجديد برئاسة عبدالرضا حقيقي الذي يعتبر واحدا من الأعضاء الجدد الذين حصلوا على ثقة الجمعية العمومية وحجز مكانا له في عضوية مجلس الإدارة، وهو من الكفاءات المشهود لها بالنجاح وخصوصا مع تجربته في لجنة الانضباط خلال السنوات الأربع الماضية، علاوة على عمله السابق في ناديه الأم المنامة.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:50 ص

      نظام فاشل

      يعني راح اتكون الفرق اللي اسفل الجدول مبارياتهه اكثر حساسه من الفرق اللي اتنافس على الدوري...وقد تقع ضحيه للفرق الكبير بسبب ان الفرق الكبرى لن تدع مجال له ان تتطوربسبب انهه راح تجذب اي لاعب يبرز فيها....ومسألة الاحتراف سلا ذو حدين. اقول راحت عليه بعض الفرق اللي كل سنه ينافسون على الهبوط.

اقرأ ايضاً