العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

ناصر بن حمد بطلاً لبطولة فيصل بن حمد للصالات

توج سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بطلاً لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة «طيب الله ثراه» لكرة القدم الخماسية داخل الصالات المغلقة «الفوتسال» والتي اختتمت يوم أمس الأول على صالة نادي الرفاع في الحنينية بحضور رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر وجماهير غفيرة حرصت على حضور المباراة النهائية.

وتمكن فريق الشيخ ناصر من تحقيق البطولة عقب فوزه على فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بطل النسخة السابقة، في المباراة النهائية للبطولة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد جاسم (هدفان)، وجسام صالح.

وتأثر فريق الشيخ خالد بنقص بعض عناصره، بعد ارتباطه بمباراة هامة في الدور ربع النهائي في بطولة «بتلكو» الرمضانية في الوقت ذاته الذي يخوض فيه المباراة النهائية للبطولة.

وعلى رغم ذلك جاءت المباراة مثيرة في معظم فتراتها، لكن فريق الشيخ ناصر سيطر على مجرياتها بعد أن تمكن من تسجيل الإصابة الأولى، قبل أن يفرض سيطرته كليًا على المباراة واستطاع تسجيل هدفين آخرين.

وحصل الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة على جائزة هداف البطولة برصيد 16 هدفًا، بينما حصل مجدي سعد على جائزة أفضل حارس وهو أيضًا من فريق الشيخ خالد بن سلمان، وتوج اللاعب فواز بوشقر بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما نال خميس عيد جائزة أفضل لاعب قديم في المسابقة.

وأدار المباراة النهائية للبطولة والتي سجلتها القناة الرياضية على أن تبثها لاحقًا، الحكمان عبدالرحمن عبدالقادر وعبدالله قاسم، كما تواجد المقدم المميز خالد العجمي لتسجيل آراء الفريقين والجماهير والمتابعين للبطولة في برنامجه الشهير «مكس سبورت».

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً