العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

مسابقة «بتلكو» للصور والفيديو تخلق أجواء «فريج المحبة»

أعلنت بتلكو، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين، عن سعادتها للتجاوب الكبير مع مسابقتها الرمضانية للصور ومقاطع الفيديو. وقد تم تدشين المسابقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمثل جزءا من سلة من المفاجآت تم تصميمها خصيصا لتعزيز روح وفكرة «فريج المحبة». وإلى جانب العديد من العروض التي لا تضاهى المقدمة لزبائنها في خدمات الهاتف النقال وبرودباند، أضافت بتلكو بعضا من المتعة إلى جميع زبائنها بتدشينها مسابقة الصور ومقاطع الفيديو.

ولإضافة بعض المتعة لجميع الزبائن، تقيم «بتلكو» مسابقة للصور ومقاطع الفيديو. وتدعو بتلكو جميع الزبائن لأخذ صور أو تسجيل مقاطع فيديو لوجباتهم المفضلة وتحميلها على إنستغرام متبوعا بالهاش تاق batelcosufra للحصول على فرصة الفوز بجهاز تلفاز من نوع Samsung Smart. كما ستكون هناك مسابقة أخرى بعنوان «عرضي المفضل» ستستخدم تطبيق Keek لمقاطع الفيديو للوسائط الاجتماعية المعروف. للمشاركة، على الزبائن أن يقوموا بتمثيل أحد المشاهد من برامجهم التلفزيونية المفضلة، وتسجيله على هواتفهم النقالة ونشره متبوعا بالهاش تاق batelcomyfavoriteshow للحصول على فرصة الفوز بجهاز تلفاز من نوع Samsung Smart. يمكنكم زيارة موقع بتلكو على الإنترنت batelco.com لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المسابقتين.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي: ان بتلكو اتخذت خطوة إضافية في صيف هذا العام هدفها تقديم مجموعة أفضل من العروض والمفاجآت لزبائنها الحاليين والجدد.

وأضاف الجناحي «من المؤكد أن مسابقة الصور ومقاطع الفيديو ستضيف بعضا من المتعة للزبائن. ندعو الزبائن الكرام للدخول إلى موقع الشركة على شبكة الإنترنت www.batelco.com للتعرف على أخبار كل جديد من المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة أو متابعة بتلكو على الفيسبوك أو تويتر ليكونوا أول من يستفيد من العروض الخاصة».

يشار إلى أن المسابقة المذكورة تنتهي في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، بينما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بعد أسبوع من العيد.

العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً