العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

«الحائرات» طيلة شهر رمضان المبارك على «السومرية»

من ضمنِ سلسلةِ الأعمالِ السورية التي تعرضها «السومرية» في شهر رمضان المبارك مسلسل «الحائرات» الذي يناقشُ وضع مجموعة من النساء في ظل الأزمةِ التي تعيشها البلاد وانعكاساتها على كل واحدة منهن.

تقوم فكرة العمل على اجتماع أبطال المسلسل في دائرةٍ حكوميةٍ واحدة يعملون فيها كموظفين، ويُبدع فيها العنصر النسائي، فتولد المشاكل داخل العمل وتنتقل إلى البيوت بعد الانتهاء من الدوام الرسمي. ويطرح المسلسل مجموعة من مشكلات المرأة في المجتمع السوري والعربي، ومن تلك الحالات العنوسة، الخيانة الزوجية، الترمل، عدم الإنجاب، هجران الزوج لزوجته، مشاكل قانونية تتعلق بحضانة الأطفال، وما تسببه تلك الحالات من مشاكل شخصية ونفسية وتأثيراتها على المرأة ومن حولها، سواء في داخل العمل أو داخل الأسرة التي ينتمين إليها.

كتب مسلسل «الحائرات» أسامة كوكش وأخراجه سمير حسين. أمّا الأبطال فهم: أسعد فضة، جهاد سعد، رشيد عساف، نادين خوري، فاديا خطاب، ناهد حلبي، جيانا عيد، رندة مرعشلي، فايز قزق، ضحى الدبس، لينا دياب، ميرنا شلفون ومرح جبر. يُعرض «الحائرات» يومياً الساعة الخامسة والنصف عصراً، ويُعاد الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة التاسعة إلا الربع صباحاً.

العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً