العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

«المرور»: تعطيل الحركة المرورية جريمة وسنتخذ الإجراءات القانونية حياله

صرح القائم بأعمال مدير الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بأن استعمال المركبات في تعطيل الحركة المرورية في الطرق العامة أو إعاقتها يعد جريمة وفقاً لنص المادة (80/9) من قانون المرور، وعقوبتها الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تزيد على مئة دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وأضاف أن الإدارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة التي تضمن عدم ارتكاب مثل تلك الجريمة، والتي منها ضبط مرتكبيها وحجز مركباتهم إداريّاً، معرباً عن أمله تعاون الجميع مع وزارة الداخلية انطلاقاً من استراتيجية الشراكة المجتمعية القائمة على إبراز دور المواطن، وجعله الخط الأول في الحفاظ على الأمن، وعدم الخروج على النظام العام أو الإضرار بالمصالح العامة.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 5:20 ص

      وليش هاليومين زايدة هالقرارات المجحفة ؟

      من صدقكم تريدين تضبطون الناس بين يوم وليلة وتخلونهم يلتزمون بكل قانون جديد ومستحدث أو قديم عليه عبار ؟ وليش في هذا التوقيت بالذات وكل يوم قانون وتنفيذ وتهديد ووعيد ؟
      يعني السالفة واضحة ومعروفة بأنكم تريدين توصلون للقمر وأنتم تطالعونه من الأرض ! ونفس السالفة كبت الحريات أو أي مظهر من المظاهر المدنية وتحويلها لأسباب سياسية بالغة الحساسية لا يعلم أحد مداها التدميري على النفسيات والمجتمع ! الذرائع التي تقدم واهية ولا تمت للواقع بصلة ! وين كنا ووين وصلنا من التخبط الأعمى

اقرأ ايضاً