العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

«التمويل الكويتي» يعلن فوز أمينة عبدالله محمد بـ 10 آلاف دولار

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز أمينة عبدالله محمد بالجائزة النقدية الكبرى لحساب التوفير «لبشارة» لشهر يونيو/ حزيران 2013 والبالغة قيمتها 10 آلاف دولار أميركي. وعبرت أمينة عن سعادتها الكبيرة لفوزها بهذه الجائزة قائلةً «أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين لمنحي فرصة الفوز بهذا المبلغ الكبير. لقد كان قرار ادخاري في حساب «لبشارة» صائباً، ومازلت أتطلع لفرصة الفوز بإحدى قسائم سارات في السحوبات المقبلة».

وقام مدير شبكة الفروع للمجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين، حسن بوعلي، بتسليم شيك الجائزة الكبرى لشهر يونيو والبالغة قيمتها 10 آلاف دولار إلى محمد العلي نيابة عن والدته الفائزة أمينة عبدالله محمد بحضور مدير فروع منطقة للمجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين، فهمي البلوشي.

وبهذه المناسبة قال حسن بوعلي: «يسعدنا أن نتقدم بخالص تهانينا إلى أمينة عبدالله محمد لحصولها على هذه الجائزة. يسرنا تقديم هذه الجائزة ضمن سلسلة متميزة من الجوائز الفريدة من نوعها. ومازالت الفرصة متاحة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية الكبيرة بالإضافة إلى أربع قسائم سكنية في مشروع سارات في ديار المحرق. ترقبوا السحب على أولى هذه القسائم بمناسبة عيد الفطر المبارك أتمنى حظاً أوفر للجميع في السحوبات المقبلة بإذن الله».

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً