العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

مراقب الخدمات اللوجستية بـ «جيبك» ينال شهادة الماجستير في الإدارة العامة

حصل مؤخراً مراقب الخدمات اللوجستية بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، محمد عيسى خلفان، على شهادة الماجستير في تخصص الإدارة العامة من جامعة هال البريطانية.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أعرب رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، عن بالغ سعادته بحصول خلفان على هذه الدرجة العلمية التي جاءت تتويجاً لجده واجتهاده وجهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية والتي تكللت بفضل الله بحصوله على هذه الشهادة، ووجه له التهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

ونوه جواهري بالجهود المتميزة والمستمرة التي تبذلها الشركة لتعليم وتدريب موظفيها وذلك تنفيذاً للسياسات الحكيمة والاستراتيجيات الطموحة التي يضعها مجلس إدارة الشركة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والتي أسهمت إلى حد كبير في التميز المهني والأكاديمي الذي يتفرد به منتسبو الشركة.

وأكد رئيس الشركة في تعليقه أن إدارة الشركة تعمل جاهدة على توفير فرص إكمال التعليم العالي لموظفيها إضافة إلى برامج التدريب المستمرة رغبة منها في تطوير معلوماتهم وقدراتهم ومهاراتهم سعياً لتهيئتهم لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للشركة وذلك في خضم المنافسات الكبيرة التي تشهدها الشركة في أسواق البتروكيماويات.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً