العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ

الممثلون البلديون بالمحافظات الخمس يهنئون القيادة والشعب بيوم الاستقلال

أعرب عدد من الأعضاء البلديين في المحافظات الخمس عن تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة والشعب البحريني بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لمملكة البحرين، معربين عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بالأصالة عن أنفسهم ونيابة عن ناخبيهم بهذه المناسبة الوطنية، ومتمنين للوطن المزيد من التطور والازدهار.

فقد أكد كل من نائب رئيس مجلس بلدي المحرق علي المقلة وأعضاء مجلس بلدي المحرق محمد المطوع، وخالد بوعنق، وفاطمة سلمان، وعضو مجلس بلدي المنامة غازي الدوسري، وعضو مجلس بلدي الشمالية جاسم الدوسري، وعضوي مجلس بلدي الجنوبية بدر الدوسري، وعلي المهندي، أن هذه المناسبة الوطنية راسخة في قلوب أبناء الوطن المخلصين ولا يمكن تحويرها، وأن كل الشعب البحريني يفتخر بهذه المناسبة التاريخية.

وقال البلديون: «إننا كممثلين شعبيين بلديين نقف أمام مناسبة تاريخية عظيمة في حينها، وهي يوم الاستقلال للشعب البحريني المصادف (14 أغسطس/ آب 1971)، حيث أذاع بيان الاستقلال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبايع كل أهل البحرين صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، وتحققت من خلال الاستقلال مرحلة كفاحية طويلة قدم فيها أبناء البحرين تضحيات غالية من خيرة رجال شعب البحرين».

وأضافوا أن «هذا الانتصار التاريخي الذي تشكلت إثره دولة البحرين رافقه كثير من التحولات النوعية والإنجازات على مختلف الأصعدة»، مشيرين إلى أنه «في عهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تشكلت نقلة نوعية غير مسبوقة من خلال المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وميثاق العمل الوطني الذي أجمع عليه شعب البحرين بنسبة 98.4 في المئة».

وانتهز الأعضاء البلديون بالمحافظات الخمس هذه المناسبة لتقديم الشكر والتقدير إلى القيادة على الجهود الوطنية المخلصة التي ارتقت بالوطن والمواطن على مختلف الأصعدة، مناشدين القيادة دعم العمل البلدي بشكل أكبر من خلال منح الممثل البلدي المزيد من الصلاحيات والمميزات بشكل عام لكي تؤثر بالإيجاب على أداء الممثل الشعبي البلدي وبما يتناسب مع الواجب الوطني والمسئولية الملقاة على عاتق البلديين.

كما أعربوا عن أمنياتهم أن يستمر هذا الدعم وبشكل أكبر لتحقيق التنمية المستدامة التي ستجعل البحرين في مصافِّ الدول المتقدمة.

العدد 3995 - الأربعاء 14 أغسطس 2013م الموافق 07 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 2:10 ص

      الفرق

      نعرف ان استقلال البحرين كان في اغسطس بس عيد الجلووس والتتويج صار بديسمبر
      هذا على حسب معلوماتي

    • زائر 8 | 2:00 ص

      فارس الغربية

      كيف هذا و الجهات الرسمية تحتفل بعيد الإستقلال في ديسمبر؟! (راحت عليكم)..

    • زائر 6 | 12:04 ص

      وماذا بعد..

      تصويت على عروبة البحرين وإستقلال البلد في (14 أغسطس/ آب 1971)..
      ثم أجمع شعب البحرين بنسبة 98.4 في المئة على ميثاق العمل الوطني لتحويل البلد الى ملكية دستورية وعودة سلطة الشعب مصدر السلطات..

    • زائر 5 | 12:01 ص

      وكل هالستوات عبالنا الاستقلال في ديسمير.. جزاء الله المشاكل كل خير..

      البلديون: «نقف أمام مناسبة تاريخية عظيمة في حينها، وهي يوم الاستقلال للشعب البحريني المصادف (14 أغسطس/ آب 1971)، بعد مرحلة كفاحية طويلة قدم فيها أبناء البحرين تضحيات غالية من خيرة رجال شعب البحرين».

    • زائر 3 | 10:12 م

      سترواي

      كانو ايقولن ان يوم الاسقلال 14 الحين صدقت

    • زائر 2 | 9:58 م

      والله غريبة

      والله غريبة هذه التهنئة، أول مرة يتم التهنئة منهم وكأنهم عمي عن ذكرى إستقلال البحرين يوم 14 أغسطس في الماضي

اقرأ ايضاً