العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ

البحرين تدعم تصريحات خادم الحرمين حول المساس بشئون مصر الداخلية

أصدرت مملكة البحرين، أمس الجمعة (16 أغسطس/ آب 2013)، بياناً بخصوص أحداث مصر وتصريحات خادم الحرمين الشريفين، أكد فيه دعمها الكامل لما جاء في تصريحات خادم الحرمين تجاه كل من يحاول المساس بشئون مصر الداخلية.

وجاء في البيان «تابعنا باهتمام بالغ الكلمة السامية لخادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حول الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربية. وإذ نؤكد دعمنا الكامل لما ورد في تصريحات خادم الحرمين الشريفين تجاه كل من يحاول المساس بشئون مصر الداخلية وحقها الشرعي في الدفاع عن المصالح الحيوية للشعب المصري الشقيق ورعايتها والمحافظة عليها، وأن ما جاء في بيان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود استجابة للمسئوليات التاريخية لقضايا الأمة العربية وتوثيق عرى التضامن والتلاحم وتفعيل مسيرة العمل العربي لإعلاء شأن الأمة العربية والإسلامية ومصالحها المشتركة».

وأضاف البيان «وإذ نجدد تأكيد وقوفنا مع خادم الحرمين الشريفين لدعم جمهورية مصر العربية الشقيقة ولحفظ أمنها واستقرارها ومحاربة أعمال العنف والتطرف والإرهاب التي أدت إلى خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات فإننا نود التعبير عن تمنياتنا الأخوية الصادقة لمصر الشقيقة سرعة التغلب على هذه الظروف بتضافر جهود أبناء شعبها جميعاً واستعادة دورها الريادي في خدمة الأمة العربية والإسلامية».

العدد 3997 - الجمعة 16 أغسطس 2013م الموافق 09 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً