العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

«VIVA» تقدم خصماً 50 % على خدمات البرودباند

أعلنت «VIVA» البحرين عن إطلاق عروض حصرية لمشتركي خدمات البرودباند تمنحهم الحرية لتحميل بيانات أكثر بكلفة أقل وذلك من خلال تقديم خصم قدره 50 في المئة على باقات برودباند غير المحدودة ولفترة حصرية فقط.

فمن خلال هذا العرض، يستطيع زبائن «VIVA» الاستمتاع بخدمات البرودباند بسرعة 1 Mbps من دون أي قيود مقابل 10 دنانير بحرينية. أو بسرعة 2 Mbps مقابل 20 ديناراً. إلى جانب ذلك، سيحصل الزبائن المشتركون على عقد مدته 12 شهراً في هذه الخدمة على أحدث أجهزة البرودباند مجاناً أو مقابل 20 أو 30 ديناراً بحسب نوع الجهاز.

من جانبه، قال رئيس العمليات التنفيذية في»VIVA» أندرو حنا: «يزداد الطلب على خدمات الإنترنت ذات السرعة العالية بأسعار معقولة يوماً بعد يوم. من خلال هذا العرض، نهدف لتقديم أكبر سرعات البرودباند وراحة البال لعملائنا عند استخدامهم لخدماتنا سواء كان في المكتب، أو المنزل، أو غيره».

هذا وقد تم تصميم مجموعة من باقات «VIVA» برودباند غير المحدودة للزبائن الراغبين في الحصول على الحرية التامة في تنزيل البيانات من دون أي قيود حيث تتيح هذه الباقات سرعات فائقة في التحميل لتناسب احتياجات الزبائن الذين يقومون بتحميل كمية كبيرة من البيانات بشكل دوري مثل برامج التلفزيون أو الأفلام. كما تتيح خدمات البرودباند غير المحدودة لزبائن «VIVA» حرية استخدام بطاقة SIM الخاصة بهم في أي جهاز يختارونه بما في ذلك الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الإنترنت (Dongle)، أو غيرها.

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً