العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

Ringer على أم بي سي أكشن

المصادفة وحدها تقود «بريدجت»، لتصبح شاهدة إثبات في جريمة قتل، إلا أنها تهرب من الشرطة لتسافر إلى نيويورك، وتقابل أختها التوأم الثرية «شيفون».

بداية الأحداث مع قرار برديجت كيلي أن تتخلص من الإدمان، وتكافح من أجل تغيير حياتها إلى الأفضل، وبعد مجهود كبير تقلع عن الإدمان في ستة أشهر فقط. تبدأ بريدجت في العودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها تصطدم بالواقع. فهي موضوعة قيد الحماية الفيدرالية تحت مراقبة فيكتور ماكادو، رجل الشرطة الذي أصر على تحقيق العدالة.

على رغم ذلك؛ تعرف بريدجات أن فيكتور لا يستطيع حمايتها بشكل كامل، لذلك تهرب من دون علم أحد، حتى أقرب أصدقائها. ولاستغلال الوقت، تتصل بريدجت بأختها التوأم المماثل شيفون لتلتقي معها في نيويورك، وتتحدث معها للمرة الأولى منذ ستة أعوام.

وشيفون فتاة ثرية للغاية، ومتزوجة من شخص شديد الوسامة، لكن ليست لديه فكرة عن وجود بريدجيت. وخلال الأحداث تختفي شيفون بشكل مفاجئ، وهو الاختفاء الذي يبدو بهدف الاستقلال بحياتها، وهنا تهمّ بريدجت باتخاذ القرار المهم بانتحال شخصية أختها لتتوالى الأحداث بعد ذلك بشكل مثير.

المسلسل تقوم ببطولته سارة ميشيل، كريستوفر بولاها، لوان غروفود، نيستور كاربونيل، ومايك كولتر. وحصل خلال عرضه في الولايات المتحدة على جائزة النقاد لأفضل مسلسل إثارة وذلك العام 2011. ويعرض حاليا على قناة «إم بي سي أكشن».

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً