العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

«الحدَّاد للسيارات» تطلق حملة للتوعية بأهمية استخدام قطع الغيار الأصلية

أطلقت «الحدّاد مرسيدس - بنز» حملتها السنوية لتوعية المستهلك بأهمية استخدام قطع الغيار الأصلية التي تطيل العمر الافتراضي للسيارة، وضرورة التأكد من استخدام قطع أصلية؛ لأنها تطيل من عمر السيارة، وتشكل ضماناً حقيقيّاً للسلامة، بعكس قطع الغيار غير الأصلية والمقلدة التي تفتقد معايير الجودة والضمان والأمان ما يعرِّض السائقين وسياراتهم لمخاطر ومشاكل جمة.

وقال المدير العام مرسيدس - بنز، جريم نيوبرت: «تهدف هذه الحملة إلى التوعية بالأخطار الناجمة والمتولدة من استعمال قطع الغيار المقلدة والتي تسبب الوفيات والحوادث الخطيرة».

وأضاف نيوبرت بقوله: «إنه يجب أيضاً الأخذ في الاعتبار توافر متطلبات السلامة والأمان كشرط أساسي لقطع الغيار، وللأسف القطع غير الأصلية متوافرة في الأسواق».

ورؤيتنا في «الحداد مرسيدس - بنز» أن يكون لنا دور إيجابي في المجتمع من خلال تنمية الوعي بخطورة قطع الغيار غير الأصلية والتنبيه من المخاطر المترتبة على استخدام المقلد بحجة السعر المنخفض.

كما نتطلع الى أن يكون تركيز مالك السيارة على جودة قطع الغيار الأصلي قطع الغيار التي تتوافر فيها شروط السلامة والضمان، كما توفر على الزبون مبالغ كبيرة في المدى البعيد. والقطع الغيار المقلدة قد تكون أقل سعراً في المدى القصير لكن هذا يأتي مع عواقب وخيمة مستقبلاً. نحن متخصصون في العناية بسياراتنا وقطع الغيار. كما أن استخدام قطع الغيار المقلدة له الكثير من ألاضرار البيئية والبشرية، وقد تقع من جرائها العديد من الحوادث المفجعة التي قد تؤدي بحياة الألوف.

إنّ قطع الغيار الأصلية المناسبة والمصممة خصيصاً لمركبتك من شأنها أن تحسن من أداء المركبة، كما تخدم فترة أطول؛ وهذا يعني توفيراً أكثر، إذ لن تضطر إلى استبدال قطع أكثر خلال فترات زمنية قصيرة.

العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً