العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

الأسد يقول ان بلاده مصممة على مواجهة الارهاب حتى اجتثاثه

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الأحد (18 أغسطس /آب 2013 ) ان بلاده مصممة على مواجهة الارهاب حتى اجتثاثه من جذوره.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن الأسد قوله لدى استقباله وفدا من الأحزاب الموريتانية أن سورية رحبت بكل الجهود البناءة والصادقة لإيجاد حل سياسي للأزمة لكنها في الوقت نفسه مصممة على مواجهة الإرهاب حتى اجتثاثه من جذوره وهي قادرة على ذلك من خلال تلاحم قل نظيره بين جيشها الباسل وشعبها المفعم بإرادة الحياة والإيمان بالوطن بالرغم من كل المعاناة والضغوط التي يواجهها.

وضم الوفد الموريتاني محفوظ ولد لعزيز الأمين العام للحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي الموريتاني ،ومحمد محمود الطلبة نائب رئيس حزب الجبهة الشعبية ،واسلكو احمد عمر رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي، وعبد الله الصالح لشريف الأمين العام للنقابات المهنية في موريتانيا.

وأشار الأسد خلال اللقاء إلى أهمية دور الأحزاب القومية والنقابات والمنظمات الشعبية العربية في تعزيز الوعي الشعبي والصحوة القومية تجاه المخططات الرامية إلى تفتيت المنطقة من خلال دفعها نحو صراعات عبثية المستفيد الأول منها هو العدو الصهيوني.

وذكرت (ٍسانا) ان أعضاء الوفد أكدوا أن سورية كانت ولا تزال تدفع ثمن دورها القومي الرائد ودعمها للمقاومة فكرا وعملا في وجه المشاريع التي تستهدف الأمة العربية وأن ما يحاك ضدها اليوم يستهدف هوية الشعب العربي بأكمله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً