العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ

ماجدة الرومي تعلن انطلاقة صيف البحرين

اعتلت الفنانة ماجدة الرومي مسرح البحرين الوطني لتعلن شارة البداية لانطلاقة مهرجان صيف البحرين 2013.
وبعد أن أغلقت بوابات المسرح، وبدأ عزف اﻷوركسترا الشادي، ظهرت من خلف ستار أسود، مرتدية ثوبا من اﻷمل، بلون التراب الذي خلق منه اﻹنسان، لتصدح فنا وجمالا يحمل رسالة من اﻹنسان إلى اﻹنسان بأهمية السلام والحب والجمال.
الفنانة ماجدة الرومي بعد أدائها اﻷغنية اﻷولى، قالت لجمهورها ان «للبحرين قيادة حكيمة، جعلتها تنتصر على الشر، قيادة استطاعت أن تحارب بسلاح الحب والفن». وقد حياها الجمهور بحرارة شديدة، تشبه الجو البحريني في أغسطس/ اب أو ربما أكثر بكثير.
ثم قدمت الفنانة الرومي نخبة من أغانيها التي ركزت فيها على مواضيع الحب والسلام، معتبرة وقوفها على خشبة مسرح البحرين الوطني فرصة ﻹشاعة الحب في اﻷوطان العربية، وخصوصا في ظل ما تعانيه معظم اﻷوطان العربية. وقد أشادت بجمالية المسرح الوطني وسعادتها ﻹحياء الحفل على خشبته.
على صعيد متصل، أدلت الفنانة ماجدة الرومي بتصريحات صحافية للعديد من وسائل اﻹعلام المحلية والدولية وقالت انها تحترم مملكة البحرين وقيادتها ﻹصرارهم على الاستمرار وبث السلام والحب والجمال.
وأضافت أن الجميع مستعد للموت فداء ﻷوطانهم ورفع راية الحرية على امتداد الوطن العربي. واعتبرت الفن رسالة واضحة المضمون لمواجهة الشر بالخير والعتمة بالنور والحروب بالسلام. ودعت إلى أن يكون الفن رسالة للتعبير عن الارادة والاستمرار في الحياة والحب.
حضر الحفل عدد من الوزراء وجمهور غفير امتلأت به كل مقاعد الصالة.

العدد 3999 - الأحد 18 أغسطس 2013م الموافق 11 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:54 ص

      أين أنتم يا نواب ؟؟؟

      أين النواب الذين صدعوا رأسنا بمعزوفة الجهاد في سوريا وضرورة حماية الشعب السوري ؟؟؟ هل مثل هذه الحفلات الموسيقية جائز شرعا في بلد إسلامي مثل البحرين ؟؟ في الوقت الذي يقتل فيه أخواننا السوريين ؟؟ لماذا لا نسمع لكم صوتا ؟؟

    • زائر 6 | 3:21 ص

      جهنم

      هل الغناء والطرب حلال أم حرام ؟!! سؤال للمتأسلمين الذين يدّعون الإسلام,

    • زائر 4 | 1:59 ص

      عجيبة مو مواكبة موجة الحر ؟؟

      بالعادة دائما مصيفه والصيف يبين عليه والكثير من الجمهور يحب الصيف ؟؟

اقرأ ايضاً