العدد 4000 - الإثنين 19 أغسطس 2013م الموافق 12 شوال 1434هـ

العاهل: لا تهاون مع من يحرض على الإرهاب ويسعى لشق الصف

عاهل البلاد مستقبلاً وزير الداخلية بحضور سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد - بنا
عاهل البلاد مستقبلاً وزير الداخلية بحضور سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «لا تهاون مع من يحرض على الإرهاب ويسعى لشق الصف الواحد والعمل على ترويع المواطنين، وذلك وفق القانون وانطلاقاً من الإرادة الوطنية لشعب البحرين لنبذ الإرهاب ومن خلال التوصيات التي أقرها المجلس الوطني».

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس الإثنين (19 أغسطس/ آب 2013) بقصر الصخير، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وقال جلالته: «البحرين ستبقى بإذن الله دائماً واحة الأمن والاستقرار والمحبة التي تجمع أبناءها كافة»، مشيداً بالجهود المثمرة لوزير الداخلية ولجميع رجال وزارة الداخلية البواسل وكل منتسبيها في مختلف مواقع عملهم وما يؤدونه من عمل وطني مشرف هو محل التقدير والفخر من مختلف أهل البحرين والمقيمين على أرضها، مقدراً لهم جلالته ما يتحلون به من روح معنوية عالية واحترافية وانضباط لأداء رسالتهم السامية حمايةً لمكتسبات الوطن ووحدته وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.


استقبل جلالته وزير الداخلية بحضور رئيس الوزراء وسمو ولي العهد

العاهل: لا تهاون مع من يحرض على الإرهاب ويسعى لشق الصف

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «لا تهاون مع من يحرض على الإرهاب ويسعى لشق الصف الواحد والعمل على ترويع المواطنين، وذلك وفق القانون وانطلاقاً من الإرادة الوطنية لشعب البحرين لنبذ الإرهاب ومن خلال التوصيات التي أقرها المجلس الوطني»، مضيفاً جلالته أن «البحرين ستبقى بإذن الله دائماً واحة الأمن والاستقرار والمحبة التي تجمع أبناءها كافه».

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس الاثنين (19 أغسطس/ آب 2013) بقصر الصخير، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وأشاد جلالة الملك بالجهود المثمرة لوزير الداخلية ولجميع رجال وزارة الداخلية البواسل وكل منتسبيها في مختلف مواقع عملهم وما يؤدونه من عمل وطني مشرف هو محل التقدير والفخر من مختلف أهل البحرين والمقيمين على أرضها، مقدراً لهم جلالته ما يتحلون به من روح معنوية عالية واحترافية وانضباط لأداء رسالتهم السامية حمايةً لمكتسبات الوطن وحدته وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء العاجل على رجال الأمن الذين تعرضوا للاعتداء الإرهابي الدنيء مؤخراً في قرية الدير أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني النبيل. مضيفاً جلالة الملك أن وزارة الداخلية تحظى دائماً بالدعم والإسناد الذي تستحقه حرصاً منا على تطويرها والارتقاء بكفاءتها للقيام بمسئولياتها الوطنية على الوجه الأمثل. مقدراً جلالته الوقفة الوطنية المشرفة للمواطنين وتكاتفهم يداً واحدة في وجه الأعمال الإرهابية والمحرضين عليها ونبذها واستنكارها، ما يعكس ما يتسم به أهل البحرين من وعي و روح وطنية أصيلة.

وفي ختام المقابلة، كلف جلالته وزير الداخلية نقل تحياته وتقديره إلى جميع رجال وزارة الداخلية في مختلف مواقع عملهم فهم موضع الاعتزاز دائماً. متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

العدد 4000 - الإثنين 19 أغسطس 2013م الموافق 12 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً