العدد 4000 - الإثنين 19 أغسطس 2013م الموافق 12 شوال 1434هـ

الوكيل الأنصاري يطّلع على خطط تنظيم «عالم المهن وسوق الوظائف»

التقى الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض «عالم المهن وسوق الوظائف2013»، عبدالإله إبراهيم القاسمي أمس الإثنين (19 أغسطس/ آب 2013) بمكتبه بالوزارة، وقد أطلع القاسمي الأنصاري على خطط اللجنة المنظمة لتنظيم المعرض السنوي.

وتشارك في المعرض، الذي يقام في الفترة من (29 إلى 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) في مركز البحرين الدولي للمعارض، إلى جانب وزارة العمل، مجموعة كبيرة من القطاعات المهنية من الشركات والمعاهد وبعض الوزارات الحكومية والجمعيات.

ويهدف المعرض إلى تعريف الطلبة المتوقع تخرجهم في المرحلتين الثانوية والجامعية بالمهن ومتطلبات سوق العمل، كما يعتبر فرصة للاطلاع على المهارات الوظيفية التي تتطلبها كل مهنة بمختلف القطاعات بسوق العمل، فضلاً عن تقديمه الإرشاد والمساعدة إلى من يرغب في تغيير مهنته وتوجيهه نحو الأفضل.

ويوفر للشركات المشاركة والراغبة في استقطاب كوادر بحرينية جامعية الحرية في التقاء الباحثين عن عمل، وعرض الشواغر التي لديهم على من يرغب في العمل.

من جهته، أبدى الأنصاري حرص وزارة العمل المستمر على المشاركة في مثل هذه المعارض كونها شريكاً أساسيّاً في تنفيذ مشروع إصلاح سوق العمل، فضلاً عن مساندة الوزارة لأية مبادرة ترمي إلى تعزيز مجالات تنمية العنصر البشري الوطني وتطوره في سوق العمل.

وأشاد في الوقت ذاته بدور اللجنة المنظمة للمعرض، وسعيها الدائم إلى تثقيف وتوعية أكبر عدد ممكن من طلبة المرحلة الثانوية والداخلين الجدد إلى سوق العمل بما يسهم في الارتقاء بقدرات وكفاءات القوى العاملة الوطنية.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة سعيد العسبول، وعدد من أعضاء لجنة التنظيم.

العدد 4000 - الإثنين 19 أغسطس 2013م الموافق 12 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً