العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

وزير الداخلية: مسئوليتنا تجاه مكافحة الإرهاب محل التنفيذ على الدوام

وزير الداخلية
وزير الداخلية

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة شكر

وتقدير من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بعد استقبال جلالته له يوم أمس الأول جاء فيها «يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن رجالكم المخلصين في شرطة البحرين وكافة الأجهزة الأمنية أسمى آيات الشكر والامتنان معاهدين الله أن نظل الأوفياء المخلصين لقيادتكم الحكيمة.

إن ما حظي به رجال الأمن من دعم ورعاية جلالتكم كان مبعث الفخر والاعتزاز والدفع لبذل المزيد من التضحيات والتفاني في أداء الواجب، فبفضل قيادة جلالتكم الحكيمة تمكن رجال الأمن من النهوض بالواجب في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه والمقيمين على أرضه مع الالتزام بالأداء الحضاري في التعامل مع كافة المواقف حفاظاً على الأمن وفرض النظام واحترام الحقوق والحريات التي كفلها الدستور ونص عليها ميثاق العمل الوطني.

إن إشادة جلالتكم برجال الأمن وبما يمتلكون من روح معنوية عالية واحترافية وانضباط لأداء رسالتهم السامية لحماية مكتسبات الوطن ووحدته وسلامته وأمن مواطنيه والمقيمين على أرضه الطيبة؛ تدفعنا لبذل المزيد للارتقاء إلى طموحات جلالتكم ولإبراز الصورة الحقيقية والمشرفة لمملكة البحرين في عهد جلالتكم الزاهر.

وإن ما تحظى به وزارة الداخلية من رعاية ودعم من لدن جلالتكم سيمكنها بعون الله من النهوض بالواجبات والمهام الموكلة إليها لتظل موضع ثقة جلالتكم وثقة المواطنين الكرام الذين

العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً