العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

الظهراني يشيد بالعلاقات مع اليابان ويرحب بزيارة رئيس الوزراء الياباني للبحرين

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (21 أغسطس/ آب 2013) سفير مملكة البحرين لدى اليابان خليل إبراهيم حسن وذلك بمناسبة زيارته للبحرين ضمن التحضيرات الرسمية لزيارة رئيس الوزراء الياباني المرتقبة لمملكة البحرين.

وقد عبر رئيس مجلس النواب عن ترحيبه بالسفير و تقديره للمجهود الكبير الذي يبذله في سبيل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين واليابان مشيراً إلى أن البحرين تتطلع باهتمام للزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الياباني مؤكداً ثقته بأن تصب نتائج هذه الزيارة في مصلحة البلدين وتعاونهما الثنائي وخاصة المجال الاقتصادي.
مشيداً رئيس مجلس النواب بتنامي العلاقات البحرينية اليابانية وبما يشهده التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات والذي زاد رسوخاً وتعزيزاً بعد الزيارة التاريخية التي قام بها صاحب الجلالة العاهل إلى اليابان وكذلك زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى اليابان.
من جانبه استعرض خليل حسن مع رئيس مجلس النواب العلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين واليابان والسبل الكفيلة بالارتقاء بها حيث أبدى ارتياحه لنمو العلاقات بين البلدين الصديقين مقدراً لرئيس مجلس النواب اهتمامه وحرصه على إنجاح الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الياباني بما ينمي ويثري العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً