العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ

مكتب ماجدة الرومي ينفي خبر منحها الجنسية البحرينية ويصفه بـ «المفبرك»

الفنانة ماجدة الرومي أثناء  افتتاح خيمة نخول في البحرين
الفنانة ماجدة الرومي أثناء افتتاح خيمة نخول في البحرين

نفت ماجدة الرومي منحها الجنسية البحرينية، مؤكدة أنها لم تطلب الجنسية البحرينية، ولا الجنسية المذكورة عُرضت عليها، مشددة على اعتزازها بجنسيتها اللبنانية التي «لا ترضى منها بديلًا».

وقال بيان صادر عن مكتب ماجدة الرومي أمس الأربعاء (21 أغسطس/ آب 2013) إنه «بعد انتهاء الحفل الفني الذي أقيم في البحرين يوم الأحد 18 أغسطس/ آب 2013) والذي استهلته ماجدة الرومي بتوجيه تحية إلى البحرين شعبًا وقيادة، والذي أكدت فيه أنها «أتت لتشد على أياديهم هم السالكين دروب النور والمتصدين للعتمة ولقوات الظلام، بكل الخير والحق الذي فيهم...»، انطلقت من أكثر من مصدر حملة من التحليلات والشائعات والافتراءات «المبرمجة» التي عمدت إلى اجتزاء وتحوير الكلام الذي تم الإدلاء به بقصد الإساءة ليس إلا».

وأضاف المكتب أن «أفضل جواب على إقدام البعض على التحريف والتأويل والتفسير المغرض وغير البريء للكلام الذي أُطلق في المنامة، هو بدون شك تاريخ ماجدة الرومي، ماجدة التي التزمت طوال مسيرتها الفنية بقضايا الإنسان العربي ونادت دومًا بالحرية والعدالة واحترام الأديان والحوار والوقوف بوجه الظلم والقهر والشرذمة».

وعن خبر منحها الجنسية، قال المكتب: «أما خبر منحها الجنسية البحرينية فهو مفبركٌ ولا أساس له من الصحة، وهذا الواقع أكده بيان رسمي صادر عن الحكومة البحرينية بتاريخ يوم أمس (أمس الأول). فلا ماجدة طلبت الجنسية البحرينية، ولا الجنسية المذكورة عُرضت عليها، وهي وبالرغم من تقديرها واحترامها العميق لمملكة البحرين ولسائر الدول العربية تعتز وتفتخر بجنسيتها اللبنانية ولا ترضى منها بديلًا».

وختم المكتب بيانه بقوله: «تؤكد ماجدة الرومي إيمانها العميق والراسخ بأن شمس السلام ستُشرق مجددًا على كامل الوطن العربي مهما طال ظلام ليل التفتيت والتناحر بين أبناء البيت الواحد، وأن الشعوب العربية لن تهزم مهما كثرت المحاولات الآثمة التي تُبذل لضربها ولتحطيم كل ما هو إيجابي وخيّر لديها».

العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً