العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ

الوزير الشهابي يتفقد مركز المحرق الصحي

وزير الصحة لدى تفقده مركز المحرق الصحي أمس
وزير الصحة لدى تفقده مركز المحرق الصحي أمس

قام وزير الصحة صادق الشهابي يوم الثلثاء الماضي (20 أغسطس/ آب 2013)، بزيارة تفقدية إلى مركز المحرق الصحي الذي يخدم أكثر من 22 ألف نسمة، ويعمل على مدار 24 ساعة، للاطلاع على جميع مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

واستهل الوزير الزيارة بجولة في أقسام المركز، حيث اطلع على العيادات الخارجية للمرضى، وقسم السجلات، وقسم التمريض، وقسم رعاية الطفولة والأمومة، وقسم الأسنان، وقسم الأشعة، وقسم المختبر، وقسم الصيدلية، وعدد من الأقسام الأخرى، كما قدم المشرفون على الأقسام والأطباء شرحاً مفصلاً عن العيادات واحتياجات المركز التي تسهم في ارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى في المنطقة التي يخدمها المركز.

وقدم المسئولون بالمركز ملاحظات واقتراحات تطويرية للمركز تلقاها وزير الصحة بكل رحابة صدر، ووعدهم بمناقشتها مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها لما يصب في مصلحة المرضى والمترددين على المركز.

من جانبه، قال وزير الصحة: «سعدت بزيارة مركز المحرق الصحي، والاطمئنان على وضع المركز والاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والاستماع للاحتياجات، ومن ثم توجيه المسئولين في الوزارة للعمل نحو ما يمكن تنفيذه، حيث اطلعنا على الخدمات الصحية للمرضى التي من شأنها تسهيل عملية المتابعة في المركز، كما سعدنا بالاطلاع على المرافق الصحية والخدمات التي تحرص الكوادر الطبية والتمريضية والفنية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بأرض مملكة البحرين الحبيبة».

وأعرب الوزير عن خالص الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في مركز المحرق الصحي، ودورهم الكبير في الارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى والمراجعين من أهالي منطقة المحرق، وحثهم على بذل المزيد من الاهتمام والتعاون مع المرضى وأهاليهم لما فيه تقديم أفضل الخدمات.

العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً