العدد 4004 - الجمعة 23 أغسطس 2013م الموافق 16 شوال 1434هـ

«مؤسسة حقوق الإنسان» تقيم ندوتها التعريفية اليوم

تقيم المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان صباح اليوم السبت (24 اغسطس/ اب 2013)، الندوة التعريفية بعنوان «المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ودورها في حماية وتعزيز حقوق الإنسان بمملكة البحرين» والتي سيقدمها الأمين العام للمؤسسة أحمد فرحان بفندق موفنبيك بالمحرق.

وتهدف الندوة إلى تعريف المجتمع بدور المؤسسة في تعزيز وتنمية وحماية حقوق الإنسان وترسيخ قيمها ونشر الوعي بها والإسهام في ضمان ممارستها، حيث سبق للمؤسسة الوطنية أن قدمت هذه الندوة، ونظرا لتلقيها العديد من الاتصالات والطلبات لإعادة إقامتها فقد تقرر إعادتها لتعم الفائدة لأكبر شريحة من المجتمع.

وتأتي إقامة الندوة في ضوء خطة المؤسسة الوطنية في نشر ثقافة حقوق الإنسان في مملكة البحرين من خلال عقد الندوات التثقيفية وورش العمل، ومن المزمع عقد عدد من الندوات وورش العمل المعنية بحقوق الإنسان خلال العام الجاري بالتزامن مع الأيام والمناسبات الدولية للأمم المتحدة ذات العلاقة.

العدد 4004 - الجمعة 23 أغسطس 2013م الموافق 16 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 ص

      حقوق الانسان

      حقوق الانسان تبدأ بتبييض السجون والدفع بالحريات واطلاق ثقافة التسامح ومحاسبة الجلادين .والمؤسسة الوطنية منذ انشائها وهى تعمل على العكس . لا بل تطبل للسلطة وتطلب ودها . لقد عرفكم العالم منذ الوهلة عندما خالفتم مبادئ باريس .وعرفكم شعب البحرين بتطبيلكم للسلطة ومحاولة تلميع وحهها القبيح . اكثر من 2500 معتقل رأى يرزحون فى السجن . قمع الحريات الدينية . قمع حرية التعبير والتجمع . تغول لقوات الامن . هذا انتم ونقطة على السطر .

اقرأ ايضاً