العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ

«الأشغال» تبحث مع «جمعية الهملة» تطوير طرق مجمع 1010

بحثت وزارة الاشغال مع جمعية الهملة الخيرية مشاريع البنية التحتية في منطقة الهملة كما تقدم رئيس الجمعية بعدد من الطلبات كان اهمها تطوير طرق مجمع 1010 في المنطقة وتطوير طرق القرية.

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور والوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال هدى فخرو رئيس جمعية الهملة الخيرية جعفر مبارك واعضاء الجمعية وبحضور مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف.

وفي بداية اللقاء رحبت فخرو بالحضور، مبينة حرص الوزارة على التعاون مع جميع الجمعيات التي لها اسهامات في خدمة جميع المواطنين والمقيمين.

بعدها وقد افادت الوكيل المساعد للطرق بأن الوزارة تعمل من خلال التنسيق مع المجالس البلدية بتحديد اولوياتهم لتطوير القرى الا أن قرية الهملة ليست ضمن القرى المدرجة للتطوير الى حد الانتهاء من مشروع الصرف الصحي في المنطقة، كما انها ستوجه المعنيين ومهندس المنطقة للاطلاع على الطرق التي بحاجة للصيانة، كما سيتم تحديد المواقع التي تعاني من تجمع مياه الامطار لانشاء مصارف للامطار.

وفي ختام اللقاء، ثمّن رئيس مجلس إدارة جمعية الهملة جهود الوزارة في سبيل تطوير الخدمات وتوفيرها بأعلى معايير الجودة للمواطنين والمقيمين في البلاد.

العدد 4006 - الأحد 25 أغسطس 2013م الموافق 18 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً