العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

فينغر: جماهير أرسنال غسل دماغها

اعتبر مدرب نادي ارسنال الانجليزي الفرنسي ارسين فينغر أن جماهير الفريق اللندني «غسل دماغها» بسبب الأجواء السلبية المحيطة.

وتعرض فينغر لانتقادات لاذعة بعد خسارة المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي لكرة القدم أمام أستون فيلا 3-1، لكن المدفعجية حققوا نتيجة بارزة في الدور الفاصل المؤهل الى دوري أبطال أوروبا باكتساحهم فنربخشة التركي 3-صفر على أرضه قبل أن يحققوا الفوز على فولهام في الدوري.

وقال فينغر: «ردود الفعل مبالغ فيها دوما. خسرنا مباراة واحدة فقط منذ مارس/آذار الماضي، لذلك كانت الخسارة أمام أستون فيلا صادمة».

وتابع «فزنا في دوري الأبطال خارج ملعبنا على بايرن ميونيخ وعلى ارض فنربخشة 3-صفر. ربما بعد الخسارة الاولى ساهمتم (الإعلام) بغسل دماغ جماهير ملعب الإمارات. صحيح، ربما لأننا لم نحرز أي لقب منذ سنوات تكون الأمور سلبية دوما».

وعلق فينغر «عندما يكون الشخص غير وفي ينتقده الناس، وعندما يكون وفيا يقولون انه بقي هنا لفترة طويلة. ردود الفعل مبالغ فيها ولذا يجب على المسئولين أن يقطعوا خطوة الى الوراء أكثر من أي وقت. أن تكون مسئولا في الحياة يجب أن تقوم بما تعتقده الصواب وليس أن ترد على ما يقوله الناس».

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً