العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

إخلاء سبيل ٨ أحداث من دار كليب

المنطقة الدبلوماسية – علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت المحامية منار مكي أن محكمة الأحداث برئاسة القاضي إبراهيم الجفن وأمانة سر حمد جناحي أمرت بإخلاء سبيل 8 متهمين (أحداث) من منطقة دار كليب ، وذلك بعدما تم إيداعهم في مركز رعاية الأحداث لمدة ٣ أسابيع ، وذلك بتهمة التجمهر وحيازة عبوات حارقة (مولوتوف).

وقالت المحامية منار مكي إنها حضرت مع المحامية سلمى الحايكي والمحامية زهرة جعفر المناسبة، عن المحامية نجلاء علي باقر ، وأضافت " طلبنا كهيئة دفاع بإخلاء سبيل المتهمين، على اعتبار أنهم صغار في العمر، وذلك أسوة بمن تم إخلاء سبيله وهو حدث آخر في القضية نفسه، كما أن العام الدراسي على الأبواب، وبقاؤهم في الحبس سيتسبب في خسرانهم الدراسة، بالإضافة إلى أن أحد الأحداث مصاب بالسكلر.

وذكرت مكي بان موكلها أنكر ما نسب إليه أمام النيابة وقاضي التجديد، وأنها أكدت على طلب إخلاء سبيل لعدم وجود أسبقيات لدى موكلها ، كما أنهم مكثوا في الإيداع ٣ أسابيع .

وكانت وزارة الداخلية، قد تحدثت عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن أن قوات الشرطة تتصدى لمجموعة إرهابية قامت بمهاجمتهم بقنابل المولوتوف بمنطقة دار كليب والقبض على عدد من المشاركين بالهجوم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الاشتراك في تجمهر في مكان عام الغرض منه الإخلال بالأمن العام، كما وجهت لهم تهمة حيازة المولوتوف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً