العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

«التربية» تنتهي من توزيع الطلبة المستجدين على المدارس الثانوية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

28 أغسطس 2013

أنهت وزارة التربية والتعليم توزيع طلبة المرحلة الثانوية المستجدين من خريجي المرحلة الإعدادية على المدارس الثانوية، وفقاً لرغباتهم في الالتحاق بنظام توحيد المسارات الأكاديمية أو النظام المطور بالتعليم الفني والمهني، كما روعي في التوزيع قرب المدارس من المجمعات السكنية للطلبة وأولياء أمورهم تحقيقاً لتقريب الخدمة التعليمية من المواطنين.

ونوهت الوزارة إلى أن الطلبة بإمكانهم التثبت من المدرسة الثانوية التي تم تسجيلهم فيها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، مؤكدةً فتح المجال لتلقي طلبات تغيير المدرسة لطلبة توحيد المسارات الأكاديمية من خلال تخصيص مكتب لتلقي الطلبات في صالة الوزارة بمدينة عيسى خلال الفترة الحالية.

وتابعت الوزارة، وأما مكتب تلقي طلبات طلبة النظام المطور بالتعليم الفني والمهني؛ فيبدأ عمله في (2 سبتمبر/ أيلول2013م) وذلك بمدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الثانوية الصناعية للبنين.

وتقوم اللجنة المختصة بالنظر في طلبات تغيير المدارس بدراسة الطلبات وفقاً لمعيار تقريب الخدمة التعليمية من المجمعات السكنية للطلبة وأولياء أمورهم، كما يراعى فيها الكثافة الطلابية في المدارس والحالات الصحية الخاصة التي قد توجد عند بعض الطلبة.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً