العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

الرفاع يلاقي المنامة بنهائي البطولة الودية اليوم

ضم الحوطي بأكثر من 25 ألف دينار

تُختتم اليوم (الخميس) مباريات بطولة نادي الرفاع الرباعية الودية لكرة القدم بإقامة المباراة النهائية بين فريقي الرفاع والمنامة عند الساعة السابعة مساءً على ملعب نادي الرفاع بالحنينية، وبعدها سيتم تتويج الفائز بالكأس والميداليات الذهبية والمهزوم بالميداليات الفضية.

وكانت البطولة قد بدأت يوم أمس الأول بإقامة مباراتين، إذ فاز الرفاع على مدينة عيسى بثلاثة أهداف لهدف، وسجل للسماوي اللاعب الليبي محمد زعبية وعيسى جهاد العنزي ومحمد عبدالوهاب، فيما تغلب المنامة على النجمة.

وسيلتقي اليوم كذلك في نفس التوقيت على ملعب نادي النجمة بالجفير فريقا مدينة عيسى والنجمة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

من جانب آخر أعلن الحساب الرسمي لنادي الرفاع في (تويتر) إن النادي أنهى رسمياً صفقة انتقال لاعب الرفاع الشرقي ومنتخبنا الوطني راشد الحوطي إلى صفوفه رسمياً لمدة موسم رياضي واحد، ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة إلا أن المصادر تُشير إلى أنها تراوحت مابين 25 و30 ألف دينار بحريني شاملة حصتي اللاعب والنادي، علماً بأن اللاعب بدأ تدريباته ومبارياته الودية مع ناديه الجديد قبل أسبوعين تقريباً لكن التوقيع الرسمي تم أمس.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً