العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

ملف المحترف الرابع يؤرق الحداوية وتأكد عدم وصول دييغو

جرب فرنسياً أمام الشرقي لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب

تأكد بصورة نهائية عدم وصول اللاعب المحترف البرازيلي دييغو لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد في صفوف نادي الحد بعدما أنهى دييغو إجراءات انضمامه لصفوف ناد مغربي في الأيام الأخيرة، وكانت إدارة نادي الحد دخلت في مفاوضات واتصالات جادة ومتقدمة مع اللاعب البرازيلي من أجل اللعب مع الفريق.

ويعتبر دييغو واحداً من اللاعبين المحترفين المميزين وسبق له اللعب في صفوف النادي الأهلي ولفت إليه الأنظار بعدما قدم موسما استثنائيا معه ونجح في الحصول على لقب الهداف لينتقل بعد ذلك في الموسم الذي يليه إلى صفوف المحرق إلا أنه لم يظهر بالصورة والمستوى المعروف عنه بعدما بقي لفترة طويلة حبيسا لدكة البدلاء، وكان الحداوية بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم يضعون آمالا كبيرة على البرازيلي وخصوصا مع قدرته التهديفية لصنع الفارق مع الفريق.

وأوضح مدرب الحد عدنان إبراهيم بشأن مسألة التعاقد مع مهاجم يجيد اقتناص الفرص وتسجيل الأهداف بقوله «ما زال ملف التعاقد مع مهاجم يؤرقنا بانتظار انتهائه من أجل الدخول بقوة في منافسات الموسم، بالإضافة إلى رغبتنا في لحاقه بمعسكر الفريق في قطر من أجل زيادة التفاهم والانسجام بينه وبين زملائه اللاعبين».

وبشأن الخيارات المطروحة أمامه كمدرب للتعاقد مع لاعب مهاجم محترف أكد إبراهيم أنه يملك الكثير من الأسماء التي طرحها بعض وكلاء اللاعبين إلا أنه أشار إلى أن الملف بيد إدارة النادي لحسمه، مشيرا إلى أنه يملك بعض السير الذاتية للاعبين محترفين ولكنه لم يبث بأمرهم لحين التعرف على مستوياتهم وقدراتهم الفنية والبدنية.

وقال مدرب الحد ان الفريق جرب قبل يومين لاعبا فرنسيا خلال مباراة الفريق الودية التي خاضها مع نادي الرفاع الشرقي، إلا أنه لم يظهر بالصورة المطلوبة وقدراته الفنية لا تخدم الفريق والأسلوب الفني، مبينا إبراهيم أنه صرف النظر عن التعاقد معه.

وكان الحد خاض المباراة الودية مع الرفاع الشرقي ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الفريق نجم الفريق عبدالوهاب المالود والبرازيلي فاغنر والفرنسي من ركلة جزاء، فيما سجل للشرقي أحمد الختال.

وشهدت المباراة تكريم لاعب الفريق الشرقاوي عبدالله الهزاع من جانب إدارة نادي الحد نظرا لتمثيله الفريق في الموسم الماضي وقدم مدير الفريق أسامة المالكي هدية تذكارية عبارة عن درع تذكارية عرفانا بجهوده التي قدمها.

برنامج المعسكر

وفيما يتعلق بمعسكر الفريق قال عدنان ان الفريق سيغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم يوم غدٍ وسيخضع لبرنامج تدريبي مكثف والهدف الرئيسي من المعسكر هو إيجاد أجواء نفسية ومعنوية مناسبة للاعبين من أجل زيادة التفاهم والانسجام بين مجموعة اللاعبين، بالإضافة إلى خوض تجارب فنية جادة مع فرق قطرية للتعرف أكثر على ما وصل إليه الفريق من مستوى فني وبدني.

وأضاف «سنلعب 3 مباريات ستكون بمثابة اختباراً حقيقياً للفريق وسنبدؤها بفريق من الدرجة الثانية وهو مسيمير الذي سنلاعبه في الأول من سبتمبر/أيلول، ومن ثم سنخوض مباراة في غاية القوة مع الخور يوم الخامس من نفس الشهر على أن نختتم المعسكر بلقاء في قوي أيضا مع أم صلال القطري».

من جانب آخر، ما زال لاعب الفريق المدافع حبيب نصيف يخضع لبرنامجٍ تأهيلي وعلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي وإجرائه عملية جراحية، ومن المتوقع أن يعود نصيف إلى التدريبات الجماعية والانخراط في التدريبات الجماعية خلال نوفمبر المقبل. ومن جانب آخر، فإن عودة لاعب الفريق المحترف الآسيوي الأفغاني جلال الدين ستكون مع نهاية سبتمبر المقبل وتأكد بصورة نهائية غيابه عن الفريق في المباراتين الافتتاحيتين في مسابقة الدرجة الأولى.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً