العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

رعاية عاهل البلاد هي دليل على الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة

مشيراً إلى أهمية الإنجاز التاريخي للكرة البحرينية... البوعينين:

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي أحمد البوعينين أن دعم واهتمام عاهل البلاد بالمنتخب الأولمبي هو دليل على الرؤية الثاقبة لجلالته والقيادة الحكيمة التي تجسّد عطاء الرياضيين وتعطي الحافز الاكبر لتحقيق المزيد من الانجازات لكرة القدم البحرينية في المحافل والمسابقات الكروية القادمة.

وأشار البوعينين إلى أنّ عاهل البلاد كان على الدوام الملهم الاول للرياضيين البحرينيين عند تمثيل الوطن في البطولات الخارجية، مؤكداً ان التوجيهات الملكية السامية بضرورة الاهتمام بالمنتخب الاولمبي الحاصل على لقب بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية وإيصاله لدرجة الاحتراف، سيعطي بلا شك الدافع الاكبر لاسرة الاتحاد البحريني لكرة القدم في رسم ملامح العمل في المرحلة المقبلة والتي تتطلب المزيد من المجهودات على مستوى العمل الاداري والفني في الاتحاد. وبين نائب رئيس الاتحاد البحريني أنّ دعم القيادة الرشيدة واهتمام سمو رئيس الوزراء الموقّر وولي العهد نائب رئيس الوزراء، تركاً أثراً طيباً وعميقاً في نفوس لاعبي المنتخب الاولمبي على وجه التحديد والاسرة الكروية في مملكة البحرين عموماً. وقال البوعينين: «عاهل البلاد عوّدنا على احتضان أبناء الوطن ممن رفعوا علم المملكة عالياً في سماء الرياضة، وما تكريم المنتخب الاولمبي إلا تأكيد على الدور البارز لجلالته والقيادة الرشيدة بتوفير كافة أشكال الدعم والمؤازرة للمنتخبات الوطنية، وهو ما يعتبر وسام عزّ وشرف لنا جميعاً».

وعن إنجاز المنتخب الاولمبي قال البوعينين: «الظفر باللقب الخليجي في البطولة التي استضافتها البحرين هو ثمرة جهد كبير من اسرة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم والاجهزة الادارية والفنية للمنتخب، وتضافر جهود اللاعبين وحرصهم على تشريف مملكتنا الغالية في هذا المحفل الخليجي». وأضاف «الفوز ببطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية نتاج عمل مدروس وواضح لمدة طويلة من الزمن، باعتقادي أن اللقب يستحقه رجال الاحمر الاولمبي عن جدارة واستحقاق بعد العروض الفنية الرائعة التي قدمه طوال المباريات التي خاضها، كما ظهر المنتخب بثوب البطل منذ المباراة الاولى وحتى النهائية، كما أنّ صعود المنتخب على منصات التتويج وتشرّف اللاعبين بالمصافحة على قائد الحركة الرياضية سمو الشخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الذي أدخل الفرحة بقلوبنا جميعاً».

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً