العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

البرازيلي ويليان ينتقل إلى تشلسي لخمس سنوات

قال تشلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الأربعاء) إن صانع اللعب البرازيلي ويليان انتقل إليه قادما من انجي الروسي عقب حصوله على تصريح عمل.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما على عقد لخمس سنوات عقب ما بدا الأسبوع الماضي أنه سينضم إلى توتنهام هوتسبير بعد خضوعه لفحص طبي في مقر النادي اللندني باستاد وايت هارت لين قبل أن يقتنص تشلسي الصفقة.

ولم يكشف تشلسي عن قيمة الصفقة إلا أن وسائل إعلام بريطانية قدرت قيمتها بنحو 30 مليون جنيه إسترليني (46.62 مليون دولار). وقال ويليان الذي شارك في مباراتين مع منتخب البرازيل لموقع تشلسي على الانترنت «أنا في غاية السعادة لوجودي هنا. كان حلما بالنسبة لي القدوم واللعب هنا».

وأضاف «تشلسي واحد من أفضل الأندية في العالم وسألعب الآن تحت قيادة واحد من أفضل المدربين في العالم (جوزيه مورينهو) لذا أنا في غاية السعادة وأتطلع لهذا».

وانضم ويليان الذي يمكنه اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم أو الجناح إلى انجي قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني في يناير كانون الثاني الماضي اذ سجل 20 هدفا في 140 مباراة بالدوري.

وانضم ويليان إلى مهاجم ألمانيا اندريه شورله ولاعب الوسط الهولندي ماركو فان جينكل والحارس الاسترالي مارك شوارزر الذين انضموا إلى تشلسي.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً