العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

البحرين والدير يجتمعان اليوم من أجل محمد عبدالهادي

باب المقايضة بمدن متاح وتسجيل محمد يوسف

يجتمع اليوم المسئولون في نادي البحرين ونادي الدير اليوم (الخميس) من أجل التباحث حول انتقال لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية ونادي الدير محمد عبدالهادي.

ويبدو أن باب المقايضة بين الناديين متاح في هذه الصفقة بعد أن أعلن لاعب المنتخب الشاطئي ونادي البحرين حسين مدن رغبته في العودة لناديه الأم في الوقت الذي يرغب فيه محمد عبدالهادي الانتقال للبحرين.

وتتمحور فكرة المقايضة المتوقعة في ان حسين مدن يكمل عامه الثلاثين في يناير/ كانون الثاني من العام المقبل ويتوجب عليه الانتظار لفترة التسجيل الثانية في فبراير/ شباط من العام المقبل من أجل الانتقال للدير، وقد يسمح البحرين تسجيل مدن للدير الآن مقابل الموافقة على انتقال محمد عبدالهادي إليه لموسم واحد.

وفي إطار الصفقات البحرينية هذا الصيف، فقد تمكن النادي من الحصول على خدمات لاعب التضامن محمد يوسف المتوقف لموسمين عن اللعب لناديه السابق، وتجيز له اللوائح الانتقال لأي ناد من دون موافقة ناديه الأصلي ومن دون دفع أي مبالغ. يذكر أن نادي البحرين حصل على خدمات لاعب سماهيج السابق أحمد عباس وحارس توبلي السابق محمد عباس واستعاد لاعبه الأعسر فهد جاسم، ومن المتوقع أن ينافس على المراكز المتقدمة والتأهل للدورة السداسية، علما بأنه تعاقد مع المدرب الوطني علي العنزور لقيادة الفريق الأول.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً