العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

اجتماع "بابكو" يبحث مشروع تحديث المصفاة

العوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين "بابكو" عادل خليل المؤيد وقائع اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد اليوم الخميس (29 أغسطس / آب 2013) في مصنع التكرير التابع لشركة بابكو؛ إذ بحث الاجتماع مشروع تحديث مصفاة البحرين وفرص تطوير الأعمال والتوجيهات الصادرة في هذا الشأن.

وخلال الاجتماع استعرض المجلس عددا من الموضوعات التشغيلية والمالية إبان العام الحالي، فضلا عن استعراض المنظور التسويقي والتشغيلي للشركة خلال الفترة المتبقية من العام. واستعرض المجلس عمليات التكرير وبرامج الصيانة ومبادرات البيئة والصحة والسلامة في شركة بابكو، كما ناقش الوضع الراهن للمشاريع الرئيسية في الشركة .

وناقش المجلس الأنشطة المتعلقة بترشيد التكلفة وتحسين الانتاجية، وكرر دعمه للجهود المبذولة في هذا الاتجاه، كما استعرض مبادرات بابكو في مجال المسئولية الاجتماعية وقام بالمصادقة عليها. وأعرب المجلس عن ارتياحه من التقدم الذي تحرزه بابكو في الالتزام بمتابعة توصيات ديوان الرقابة المالية.

وفي ختام الاجتماع، توجه المجلس بالشكر والتقدير إلى الهيئة الإدارية وجميع العاملين في شركة بابكو على النتائج التشغيلية الطيبة خلال عام 2013، مشيدا بمساهماتهم المتواصلة في دعم مسيرة شركة بابكو من أجل خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً